fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تعرف على تقنية

معرض لتكنولوجيا إعادة التدوير في اسطنبول

صور تعبيرية (cnrcevrefuari)

ع ع ع

ينطلق يوم الخميس، 17 من تشرين الأول، معرض لتكنولوجيا إعادة التدوير و”نظام اعتماد صفر نفايات” في مدينة اسطنبول التركية تحت شعار “من أجل عالم صالح للعيش للأجيال المقبلة”.

ويشمل المعرض عروضًا لأحدث التطورات والابتكارات والتقنيات البيئية المستدامة في مجال إعادة التدوير والمنتجات الصديقة للبيئة.

وتشارك فيه شركات ومختبرات تحليل المواد، ومرافق ومعدات المعالجة الميكانيكية الكيميائية، وأنظمة جمع النفايات والطاقة المتجددة.

بالإضافة لشركات معدات تكنولوجيا الطاقة الشمسية، وشركات إعادة التدوير، وشركات السماد، وشركات مكافحة تلوث الهواء والضوضاء، وشركات البنى التحتية، وشركات الديكور والإضاءة الحضرية، وشركات الرياضة الحضرية ومعدات الترفيه.

يفتح المعرض أبوابه عند الساعة العاشرة صباحًا ويغلق عند الساعة السادسة مساءً.

ويمكن شراء تذاكر الدخول إلكترونيًا عن طريق الرابط التالي، وتبلغ تعرفة الدخول 20 ليرة تركية.

سيتخلل المعرض كلمات يلقيها مختصون في إعادة التدوير تحت عناوين مختلفة، منها “هل يمكن تطبيق نظام اعتماد صفر نفايات”، “تقييم التأثير العالمي لإدارة النفايات”، إدارة النفايات والموارد من أجل الاستدامة الصناعية”، وفق ما جاء في برنامج المحاضرات.

وتبلغ رسوم حضور جميع المحاضرات 650 ليرة تركية، يمكن الاطلاع على عناوينها من هنا.

ونظام “صفر نفايات” هو تقنية يتم من خلالها تقليل نسبة النفايات الناتجة إلى نسبة صفر عن طريق إعادة تدويرها أو تقليل النفايات.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة