خريبين وأومري يعودان إلى قائمة المنتخب السوري

مهاجم نادي الهلال والمنتخب السوري عمر خريبين (koora)

camera iconمهاجم نادي الهلال والمنتخب السوري عمر خريبين (koora)

tag icon ع ع ع

شهدت قائمة المنتخب السوري، لمواجهة منتخبي جزر المالديف وغوام في تصفيات كأس العالم وكأس أمم آسيا، عودة اللاعبين عمر خريبين وأسامة أومري.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم، الخميس 3 من تشرين الأول، عن القائمة النهائية التي ستلعب في الجولة الثانية والثالثة من التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس أمم أسيا في الإمارات العربية المتحدة (الأرض المؤقتة للمنتخب السوري).

وضمت القائمة كلًا من: إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، وليم غنام، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبدالله الشامي، أحمد الأحمد، خالد مبيض، خالد كرداوغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، محمد عنز، محمد المرمور، كامل حميشة، محمد كامل كواية، محمود المواس، أسامة أومري، عمر خريبين، شادي الحموي، مؤيد العجان، عمر السومة.

وشهدت القائمة غياب محمد عثمان بسبب خضوعه لمرحلة تأهيل بعد الإصابة.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن، مطلع أيلول الماضي، عدم دعوة خريبين إلى المنتخب الوطني الأول بسبب تخلفه عن الالتحاق بالمنتخب في مباراة الفلبين و”تخلفه عدة مرات”.

ولكن اللاعب قدم اعتذارًا للاتحاد وإدارة المنتخب الفنية بسبب غيابه، وأبدى استعداده لتمثيل المنتخب، في حال تمت دعوته من قبل المدير الفني.

وشهدت مواجهة الفلبين في الجولة الأولى من التصفيات غياب أسامة أومري بعد اعتذاره عن عدم الالتحاق بالمنتخب وتقديم عذر للإدارة الفنية للفريق.

وفي تصريح لرئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم، إبراهيم أبازيد، لصحيفة “الوطن” المحلية، 26 من أيلول، قال إن اجتماعًا جرى بينه وبين مدرب المنتخب فجر إبراهيم، تضمن قبول إبراهيم لاعتذار عمر خريبين.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة