fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

خطة ريال مدريد لضم نجم توتنهام كريستيان إريكسن

لاعب خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي كريستيان إريكسن (PA)

لاعب خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي كريستيان إريكسن (PA)

ع ع ع

يعتزم نادي ريال مدريد الدخول في مفاوضات مع نادي توتنهام لضم نجم خط وسطه الدنماركي كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الشتوية، في كانون الثاني المقبل.

ووفق صحيفة “AS” الإسبانية فإنه التكلفة المتوقعة لضم النجم الدنماركي نحو 30 مليون دولار، ولكن الخيار الأفضل لإريكسن لمغادرة توتنهام، هو في سوق الصيف، بسبب مكافأة الانتقال وراتب كبير، كونه لن يكلف خزينة النادي أي مقابل.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية في تقريرها، الخميس 10 من تشرين الأول، إنها علمت أن رئيس النادي الإنجليزي دانييل ليفي كلف الأشخاص الموثوقين في النادي للبحث عن عرض مناسب لبيع إيركسن البالغ من العمر 27 عامًا، ريثما يتم التفاوض المحتمل مع اللاعب قبل افتتاح سوق الشتاء، في 1 من كانون الثاني المقبل.

وينتهي عقد كريستيان إريكسن مع ناديه توتنهام، في تموز المقبل.

ووفقًا لقانون انتقالات اللاعبين، سيكون حرًا للتوقيع دون مفاوضات، في كانون الثاني.

وبات إريكسن ضرورة ملحة لتدعيم خط وسط ريال مدريد، وسط جملة من الإصابات التي عصفت بالفريق، وأصابت كلًا من لاعبي وسط الفريق (توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، إيسكو)، باستثناء كارلوس كاسيمرو.

وبحسب “Marca” فإن النادي الإنجليزي يعرف أنه بإمكان اللاعب الانتقال مجانًا في الصيف المقبل، بالوقت الذي يحتاج ريال مدريد إلى تعزيز الصفوف.

وقد يكون خيار إريكسن هو المناسب في الوقت الحالي لريال مدريد، بسبب أسلوبه في دقة التمرير واللعب من اللمسة الأولى، إذ من المتوقع أن يعطي انضمامه للفريق دفعة قوية لخط وسط.

وقالت “Marca” إن مجلس إدارة ريال مدريد يعرف تمامًا أنه لا يجب أن تفلت هذه الفرصة من يده.

وكانت صحيفة “The Sun” البريطانية قالت، الاثنين الماضي، إن وكيل أعمال اللاعب الدنماركي يخطط للاجتماع مع إدارة ريال مدريد في الفترة المقبلة لبحث إمكانية رحيل موكله إلى ريال مدريد.

وكان إريكسن قال في تصريح لمجلة  “Ekstra Bladet” الدنماركية، في حزيران الماضي، إنه يرغب بالتجديد، موضحًا أن توتنهام لم يسمح له بالرحيل إلا إذا جلس مع نادٍ آخر وتفاوض معه، مشيرًا إلى أن على ريال مدريد إذا أراد التعاقد معه الاتصال بتوتنهام.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة