fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ثلاث صفقات محتملة لتعزيز صفوف ريال مدريد

إريكسن- فان دي بيك- فابيان رويز (تعديل عنب بلدي)

إريكسن- فان دي بيك- فابيان رويز (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

ذكرت تقارير من عدة صحف رياضية أوروبية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، قد يلجأ لتعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب النتائج الحالية.

وعانى الريال من تذبذب في المستوى، رغم تصدره الدوري الإسباني بـ 18 نقطة، بالإضافة إلى خسارته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة “دوري أبطال أوروبا”، بثلاثة أهداف لصفر، وتعادله مع كلوب بروج البلجيكي على ملعبه لهدفين لكل فريق.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية، في 13 من تشرين الأول الحالي، إن ريال مدريد قرر التعاقد مع لاعب خط الوسط الدنماركي، لاعب توتنهام الإنجليزي، كريستيان إريكسن في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وربطت الصحيفة بين الأداء المتذبذب للفريق، والإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعبون، خاصةً مع انخفاض سعر اللاعب، الذي يرفض تجديد عقده والذي ينتهي في صيف 2020، وهو ما سيدفع توتنهام لبيعه قبل رحيله مجانًا.

ووفق صحيفة “AS” الإسبانية فإنه التكلفة المتوقعة لضم النجم الدنماركي نحو 30 مليون دولار، ولكن الخيار الأفضل لإريكسن لمغادرة توتنهام، هو في سوق الصيف، بسبب مكافأة الانتقال وراتب كبير، كونه لن يكلف خزينة النادي أي مقابل.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية في تقريرها، في 10 من تشرين الأول، إنها علمت أن رئيس النادي الإنجليزي دانييل ليفي كلف الأشخاص الموثوقين في النادي للبحث عن عرض مناسب لبيع إيركسن البالغ من العمر 27 عامًا، ريثما يتم التفاوض المحتمل مع اللاعب قبل افتتاح سوق الشتاء، في 1 من كانون الثاني المقبل

وأشارت صحيفة “MARCA” الإسبانية، في 3 من تشرين الأول الحالي، إلى أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يريد “إعادة بناء” خط الوسط في فريقه ويبحث عن الحلول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويأتي على رأس هذه الحلول، اللاعبان كريستيان إريكسن، ولاعب أياكس أمستردام الهولندي، فان دي بيك.

وقالت الصحيفة إن الهولندي الشاب، يناسب سياسة التعاقدات التي ينتهجها النادي في الفترة الأخيرة والتي تستهدف النجوم الشباب.

أما اللاعب الثالث والتي رشحته صحيفة “AS” الإسبانية، للانتقال إلى ريال مدريد، هو اللاعب الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط نابولي الإيطالي.

إلا أن الصفقة مؤجلة حتى الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب الصحيفة.

كذلك أشارت صحيفة “DAILY MAIL” البريطانية، في 14 من تشرين الأول، إلى أن ريال مدريد الإسباني، يسعى لإعادة رويز إلى إسبانيا.

وأنفق ريال مدريد الإسباني، في الصيف الماضي، أكثر من 300 مليون يورو، بالتعاقد مع البلجيكي، إيدين هازارد، والبرازيلي إدير ميليتاو، والفرنسي ميندي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة