fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

راؤول أم مورينيو.. من يخلف زيدان؟

مدرب ريال مدريد كاستيا راؤول غونزاليس (موندو ديبورتيفو)

مدرب ريال مدريد كاستيا راؤول غونزاليس (موندو ديبورتيفو)

ع ع ع

قالت صحيفة “موندو ديبرتيفو” الإسبانية اليوم، الاثنين 28 من تشرين الأول، إن مدرب فريق ريال مدريد كاستيا، الإسباني راؤول غونزالس، يستعد لخلافة زين الدين زيدان في قيادة الفريق الملكي.

وأوردت الصحيفة في تقريرها، أنه مع كل خسارة يتعرض لها الفريق الأبيض، تصبح استمرارية زيدان على رأس الفريق الملكي “محل شك”، ورغم الفوز الأخير للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام غلطة سراي التركي، لا يزال أيضًا بقاء زيدان “محل شك”، ويبرز في الآونة الأخيرة اسم راؤول غونزاليس كبديل محتمل.

ترشيحات راؤول جاءت بعد مقال لخورخي فالدانو، لاعب الفريق الأسبق، الذي شبه في مقالة صحفية، راؤول، بغوارديولا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تولي راؤول قيادة الفريق، يعني استمرارًا للحالة ذاتها التي بدأت مع طرد المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، وتولي زيدان لقيادة الفريق، ثم طرد لوبتيغي بعد مغادرة زيدان وتولي سولاري المسؤولية، ثم عودة زيدان الثانية.

ويعد اسم راؤول، هو الاسم الثالث الذي يرتبط بتدريب الفريق الأبيض، بعد البرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي وماسيميليانو أليغري.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، في 25 من تشرين الأول الحالي، أن مورينيو يعتقد أن إدارة ريال مدريد لديها “الكثير من الشكوك” حول زيدان، وأكدت الصحيفة أن مورينيو يحظى بتأييد بعض أعضاء الفريق، وبحسب “آس”، يعتقد مورينيو أن المسألة هي مسألة وقت فقط.

ورغم عودة زيدان في الموسم الماضي لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني سانتياغو سولاري، لم يحقق الفريق حتى الآن تحسنًا ملحوظًا، رغم تصدره للدوري الإسباني قبل خسارته أمام مايوركا بهدف لصفر.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة