fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

محمد عثمان يغيب رسميًا عن المنتخب السوري

اللاعب السوري محمد عثمان (موقع كلمة)

اللاعب السوري محمد عثمان (موقع كلمة)

ع ع ع

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم أن اللاعب محمد عثمان، الذي يلعب ضمن صفوف “هيراكليس الهولندي”، سيغيب عن بعثة المنتخب في الفترة بين 10 و20 من تشرين الثاني المقبل.

وقال الاتحاد عبر “فيس بوك” اليوم، الاثنين 28 من تشرين الأول، إن مدير المنتخب، إياد مندو، قدم للاتحاد كتابًا من النادي الهولندي، يشرح الحالة الطبية لمحمد عثمان.

وأشار الكتاب، بحسب الاتحاد، إلى أن اللاعب تعرض لانتكاسة جديدة خلال فترة تأهيله، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها.

عقدت إدارة المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم اجتماعهاالدوري في قاعة الاجتماعات بمقر اتحاد كرة القدم برئاسة مدير المنتخب…

Gepostet von ‎الاتحاد العربي السوري لكرة القدم /Syrian FA/‎ am Montag, 28. Oktober 2019

وسيلتقي المنتخب السوري نظيره الصيني في الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022، في 14 من تشرين الثاني المقبل، كما سيلتقي منتخب الفلبين في 19 من الشهر ذاته.

وكان اللاعب محمد عثمان قد استُبعد من القائمة النهائية التي خاضت المباريات الماضية، ضمن التصفيات بسبب تعرضه للإصابة.

ولم تؤكد عودة اللاعب عمر خربين إلى صفوف المنتخب، بعد تعرضه للإصابة في أثناء مباراة المالديف، في 12 من تشرين الأول الحالي، التي انتهت لمصلحة المنتخب السوري بهدفين لهدف.

ومن المفترض أن يغيب عمر خربين من أربعة إلى ستة أسابيع، إلا أن العودة ترتبط بالفترة التأهيلية ومدى استجابة اللاعب للعلاج.

ويتصدر المنتخب السوري ترتيب مجموعته في التصفيات، بتحقيقه ثلاثة انتصارات على كل من الفلبين وغوام وجزر المالديف، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الثاني بسبع نقاط.

ورغم تصدر المنتخب للمجموعة، تعرض مدربه فجر إبراهيم لهجوم عنيف من وسائل إعلام محلية، وصفت طريقة لعب المنتخب بالـ”طجت لعبت”.

وفتح مدرب المنتخب السوري جبهة تصريحات في مواجهة الإعلام المحلي، الذي ينتقده وينتقد أداء المنتخب السوري تحت قيادته، ما دفع إعلاميين للرد عليه مطالبين إياه بالتراجع.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة