fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

لاعبو برشلونة يقترحون تخفيض عقودهم لتسهيل انتقال نيمار

الدولي الإسباني لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه (لا كرويكا)

الدولي الإسباني لاعب نادي برشلونة، جيرارد بيكيه (لا كرويكا)

ع ع ع

اقترح لاعبو نادي برشلونة الإسباني تخفيض عقودهم لتسهيل عملية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من صفوف باريس سان جيرمان إلى النادي الكاتلوني.

وقي مقابلة مع راديو “كادينا سير” الإسباني، قال مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، اليوم الخميس 31 من تشرين الأول، “اقترحنا على الرئيس تعديل عقودنا، لأننا نعرف مسألة اللعب المالي النظيف”.

وأضاف المدافع الإسباني (32 عامًا)، “في النهاية نريد مساعدة النادي، وليست لدينا مشكلة، كنا نبحث عن حل أكبر من قضية تخفيض رواتبنا، وفي هذا اللحظة كان الأمر جيدًا، ولكن بعد ذلك حدثت مشاكل أخرى”.

وحول عودة نيمار المحتملة، قال بيكيه “كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم”، مضيفًا “كان بإمكاننا تخفيض رواتبنا لسنة أو سنتين أو ثلاث من عقودنا حتى يأتي نيمار”.

وشهد سوق الانتقالات الصيفي حديثًا ساخنًا عن عودة نيمار إلى صفوف “البلاوغرانا” قبل أن يدخل ريال مدريد إلى خط المفاوضات، وسط قبول من إدارة باريس سان جيرمان مشروط بـ “عرض مناسب لانتقال اللاعب”.

وكلف نيمار خزينة نادي العاصمة الفرنسية 222 مليون يورو، عندما انتقل صيف 2017 من نادي برشلونة.

وحاول اللاعب الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكنه دخل في مشاكل مع إدارة النادي وجماهيره، قبل أن يعود لتدريبات الفريق.

ويقدم نيمار أداءً جيدًا مع النادي الفرنسي في مسابقتي الدوري والكأس، بينما لا يزال نادي برشلونة يسعى لاستعادة اللاعب، في وقت يتجنب دفع قيمة اللاعب العالية التي فرضها رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، وقد تضع الفريق تحت قوانين اللعب المالي النظيف.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة