fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“كنتاكي” ترد على ريال مدريد وتسخر من لاعب مانشستر يونايتد

لاعب خط وسط ريال مدريد فريد وشعار شركة كنتاكي (تعديل عنب بلدي)

لاعب خط وسط ريال مدريد فريد وشعار شركة كنتاكي (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

سخر حساب شركة “كنتاكي” في بريطانيا وأيرلندا من الأنباء التي تتحدث عن عرض ريال مدريد المقدم مقابل خدمات لاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ.

وكتب حساب الشركة عبر “تويتر” أمس، الاثنين 4 من تشرين الثاني، “عرض مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني + غاريث بيل مقابل التعاقد مع رحيم سترلينغ، يعادل محاولتك شراء وجبة الزنجر بـ 10.4 جنيه + فريد لاعب وسط مان يونايتد”.

وأضاف الحساب، “جرأة ليس لها حدود”.

وتحدثت تقارير صحفية، أمس الاثنين، عن أن إدارة ريال مدريد الإسباني تهدف إلى التعاقد مع رحيم استرلينج مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بصفقة تبادلية تتضمن التخلي عن الويلزي غاريث بيل، بالإضافة لدفع مبلغ مالي قيمته 70 مليون جنيه إسترليني.

“كنتاكي”، سلسلة مطاعم الوجبات السريعة المختصة بالدجاج المقلي، دخلت سريعًا على الخط للسخرية من العرض المدريدي مقابل خدمات رحيم سترلينغ أحد عناصر تشكيلة المدرب الإسباني بيب غواردويلا الأساسيين، بسبب القيمة القليلة التي عرضها ريال مدريد للحصول على خدمات النجم الإنجليزي.

وشملت سخريتها لاعب خط وسط مانشستر يونايتد فرديريكو رودريغز سانتوس المعروف باسم فريد، الذي يلعب مع “الشياطين الحمر”، منذ صيف 2018 قادمًا من نادي شاختار دونتسك الأوكراني، والذي يعيش مع ناديه لحظات حرجة في الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن ممثلين عن ريال مدريد سيسافرون لمتابعة سترلينج مع المنتخب الإنجليزي، خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

وتحاول إدارة ريال مدريد التعاقد مع سترلينغ بأسرع وقت لتجنب احتمالية زيادة القيمة التسويقية للاعب البالغة حاليًا 150 مليون جنيه إسترليني.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة