fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مسابقة للتصوير الصحفي من وكالة “الأناضول”

إعلان المسابقة (الأناضول)

إعلان المسابقة (الأناضول)

ع ع ع

بدأ التسجيل على مسابقة صور الأخبار الدولية “جوائز اسطنبول للصور 2020” السادسة التي تنظمها وكالة “الأناضول” الإخبارية.

وتقيم “الأناضول” المسابقة لدعم المصورين الصحفيين من خلال منحهم جوائز، بحسب ما نشرته الوكالة اليوم، الجمعة 8 من تشرين الثاني.

وسيشارك المصورون الصحفيون “المحترفون” بالمسابقة لتحديد أهم صور الأخبار والرياضة لهذا العام، بصور من أهم الأحداث العالمية التي حددت أجندة عام 2019، وفقًا لـ”الأناضول”.

ويستطيع المصورون، الذين يعملون بشكل حر أو التابعون لمؤسسات إعلامية، التسجيل على المسابقة من الموقع الرسمي للمسابقة، حتى 31 من كانون الثاني 2020.

وتتناول المسابقة الصور الصحفية في أربع فئات هي: “الصورة الخبرية” و”الصورة الخبرية المتسلسلة” و”الصورة الرياضية” و”الصورة الرياضية المتسلسلة”.

وستمنح جائزة المسابقة الكبرى “صورة العام” إلى الصورة الأولى في فئة الأخبار الفردية، وسيمنح المراسل صاحب الصورة جائزة مقدارها ثمانية آلاف دولار أمريكي.

وسيمنح الأوائل من كل الفئات جوائز مقدارها خمسة آلاف دولار أمريكي، وستكون جائزة الدرجة الثانية ثلاثة آلاف دولار أمريكي، أما الدرجة الثالثة فستكون جائزتها ألفًا و500 دولار أمريكي، وستعرض صور الرابحين في معارض حول العالم.

وبحسب قواعد المسابقة فإن المصورين مدعوون إلى التقديم على كل الفئات في نفس الوقت، ويجب أن تحتوي جميع الطلبات المقدمة على معلومات البلد والمدينة والتاريخ والوصف والعنوان.

كما أن هذه المسابقة موجهة إلى المصورين المحترفين فقط، ومن الممكن أن تطلب لجنة التحكيم إثباتات من المصورين على مصدر الصور والمنشورات في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة