fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ويلز.. الغولف.. وأخيرًا الريال

الصحف الإسبانية تتهم بيل بالسخرية من ريال مدريد

احتفال منتخب ويلز مع العلم كتب عليه أولويات غاريث بيل 19 تشرين الثاني 2019 (صحيفة الآس الإسبانية)

احتفال منتخب ويلز مع العلم كتب عليه أولويات غاريث بيل 19 تشرين الثاني 2019 (صحيفة الآس الإسبانية)

ع ع ع

أفردت الصحف الإسبانية صفحاتها اليوم، الأربعاء 20 من تشرين الثاني، للحديث عن لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب ويلز، غاريث بيل، إثر احتفاله بتأهل منتخبه إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا 2020.

واحتفل بيل مع علم ويلز الذي كتب عليه أولويات اللاعب بالترتيب (ويلز، الغولف، ريال مدريد)، وهو علم رفعته جماهير ويلز في وقت سابق، بعد أن هتفت به في أثناء المباراة التي جمعت منتخب ويلز مع منتخب أذربيجان في 17 من تشرين الثاني الحالي.

وعلق غاريث بيل على هذه الهتافات بقوله “دائمًا نحب الجماهير وهتافاتهم”.

ولا تنفصل الهتافات، ولا احتفال اللاعب، عن تصريحات سابقة أدلى بها، في 14 من تشرين الثاني الحالي، قال خلالها إنه “يشعر براحة أكبر” عندما يلعب مع ويلز عن تلك التي يشعر بها في مدريد.

قضية النجم الويلزي والغولف وريال مدريد ليست جديدة، ولطالما أثارتها الصحافة الإسبانية عدة مرات، منذ عام 2018، عندما صرح بيل أنه يفضل متابعة الغولف على كرة القدم، وأنه لا يهتم بمشاهدتها في أوقات فراغه.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية في شهر أيار الماضي، عن بيل قوله إنه لا يمانع الجلوس في مقاعد البدلاء ولعب الغولف، وهو ما أثار عاصفة من الاحتجاجات بين جماهير النادي الملكي.

“AS”.. استفزاز وسخرية

قالت صحيفة “AS” الإسبانية اليوم، الأربعاء 20 من تشرين الثاني، إن بيل “يسخر” من ريال مدريد بعلم ويلز.

واعتبرت الصحيفة أن احتفال بيل سيزيد من توتر وضعه مع النادي، مشيرة إلى أن بيل “لم يتردد” في حمل العلم الذي كتب عليه ترتيب أولوياته والاحتفال به مع زملائه، وهو فعل “لن يحبه مشجعون لريال مدريد”.

في حين عنونت النسخة العربية من الصحيفة بـ”استفزاز جديد من بيل لريال مدريد”، قائلة إن الاحتفال أغضب جماهير ريال مدريد مع السعادة الواضحة على وجه بيل.

بينما أشارت صحيفة “MARCA” إلى احتفال بيل بخبر مقتضب عبر موقعها الإلكتروني.

“MUNDO DEPORTIVO” بيل يسخر ولا يحترم ريال مدريد

قالت صحيفة “MUNDO DEPORTIVO” صباح اليوم، الأربعاء 20 من تشرين الثاني، إن بيل “سخر” من ريال مدريد في أثناء احتفاله بالعلم، ما سيثير الجدل مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى الانتقادات المتكررة التي وُجّهت إلى بيل بسبب تعلقه بلعبة الغولف، واعتبرت أن هذا الاحتفال سيثير “الكثير من النقاش”، وقالت الصحيفة إن الكرة أصبحت في ملعب ريال مدريد، منتظرة التدابير التي سيتخذها النادي في ضوء “عدم الاحترام” الذي أبداه اللاعب تجاه ناديه.

وحاولت إدارة النادي الاستغناء عن بيل في الانتقالات الصيفية الماضية، ببيعه أو إعارته، إلا أنها لم تنجح في مسعاها.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة