fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الأهلي يخسر خدمات السومة بسبب عملية جراحية في ميونخ

عمر السومة مع نادي الأهلي السعودي (يورو سبورت)

عمر السومة مع نادي الأهلي السعودي (يورو سبورت)

ع ع ع

أصيب مهاجم نادي الأهلي السعودي والمنتخب السوري، عمر السومة، خلال تمرين فريقه، الأربعاء الماضي، بـ”فتاق” على أن يغادر إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء عمل جراحي عاجل.

وأعلن نادي الأهلي في بيان رسمي، نشره عبر “تويتر” أمس، الجمعة 29 من تشرين الثاني، إصابة عمر السومة بـ “فتاق رياضي” بعد الفحوصات الطبية وصور الأشعة التي أجراها النادي، الأمر الذي يتطلب تدخلًا علاجيًا.

وقال النادي إنه تقرر أن يغادر اللاعب مدينة ميونخ الألمانية لإجراء “الجراحة العاجلة”، الخميس المقبل، على يد الجراحة أوليريك مشوق.

ويتألق السومة مع النادي والمنتخب مسجلًا ستة أهداف مع النادي وسبعة مع المنتخب في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ووفق البيان، فإنه من المقرر أن يدخل اللاعب بعد الجراحة في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

يعتبر السومة (30 عامًا) واحدًا من أبرز المهاجمين العرب، وانطلقت مسيرته مع نادي مدينة دير الزور شرقي سوريا، الفتوة.

نادي الأهلي يعاني أيضًا من إصابة اللاعب خالد البركة في العضلة الضامة وأسفل البطن، وسيجري عملية جراحية في ميونخ، ضمن برنامج علاجي وتأهيلي بعد إجراء الجراحة يتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع.

وبإصابة السومة والبركة يفتقد نادي الأهلي (الراقي) ثلاثة عناصر أساسية بعد إصابة حارسه محمد العويس الذي أجرى جراحة نتيجة كسر في الوجه، خلال مواجهة الفيصلي، الأسبوع الماضي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة