“الاتحاد السوري لكرة القدم” يقر أسماء المرشحين لرئاسته

رئيس الاتحاد الرياضي موفق جمعة ورئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فادي الدباس وسط الكادر الفني للمنتخب السوري- 9 من كانون الثاني (AFC)

ع ع ع

وافقت لجنة الانتخابات في “الاتحاد السوري لكرة القدم” على أسماء ثلاثة مرشحين لانتخابات رئاسة الاتحاد ومجلس إدارته.

وقال “الاتحاد” في بيان للجنة التنفيذية اليوم، الخميس 12 من كانون الأول، إنه وبعد دراسة جميع الثبوتيات والأوراق المطلوبة من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات لمناصب مجلس إدارة “الاتحاد”، تمت الموافقة على المرشحين، وستقام في 28 من كانون الأول الحالي.

والمرشحون، بحسب البيان، هم: فاروق سرية وأنس السباعي وحاتم الغايب، بالإضافة لزكريا قناة، كمرشح وحيد لمنصب نائب رئيس الاتحاد السوري.

وشملت قائمة المرشحين لمنصب أعضاء مجلس إدارة “الاتحاد” عن محافظات دمشق، وريف دمشق والقنيطرة، كلًا من: طلال بركات، عساف خليفة، عبد الرحمن الخطيب، محمد نزار رباط، أيهم الباشا.

أما قائمة بقية المحافظة، فشملت كلًا من: رفعت الشمالي، عبد الله بصلحلو، زياد شعبو، صفوان العثمان، مروان خوري، ياسر أبو حلا، نبيل السباعي، زياد الحموي، محمد عبيد الخليل، غزوان المرعي، ثائر الحويج، سعد قرقناوي، عبد القادر كرد أوغلي.

وكان رئيس الاتحاد السابق، فادي الدباس، استقال من منصبه مع أعضاء مجلس الإدارة، في آب الماضي، بسبب النتائج والإخفاقات التي مني بها المنتخب في تلك الفترة لا سيما في بطولة غرب آسيا بالعراق.

وكلف رئيس الاتحاد الرياضي العام، أمين عام اللجنة الأولمبية وأمين عام الاتحاد السوري لكرة القدم، سامر ضياء، بشكل رسمي بإدارة شؤون الاتحاد حتى موعد الانتخابات المقبلة.



مقالات متعلقة


Array

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة