برشلونة يرفض انتقال فيدال في شتاء 2020

أرتورو فيدال خلال لقاء صحفي له في برشلونة-6 من آب 2018(رويترز)

أرتورو فيدال خلال لقاء صحفي له في برشلونة-6 من آب 2018(رويترز)

ع ع ع

يستمر الجدل الإعلامي حول اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال، وانتقاله المرتقب إلى إنتر ميلان الإيطالي، مع إشارة صحيفة “MARCA” الإسبانية، إلى رفض برشلونة أي عروض مقدمة للاعب.

وعبر التشيلي، أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام الإسبانية، في 23 من كانون الأول الحالي، عن سعادته في صفوف النادي الكاتالوني، نافيًا رغبته بالرحيل.

وهي تصريحات مختلفة تمامًا عما صدر عنه في شهر تشرين الثاني الماضي، عندما قال إن الجلوس على دكة البدلاء “أمر صعب”، شاكيًا من قلة مشاركاته مع ناديه.

إلا أن اللاعب بدأ بالضغط على إدارة ناديه للخروج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر كانون الثاني 2020.

وتتناول الصحف الإسبانية قضية انتقال فيدال المرتقب إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع توارد الأنباء حول تقديم الأخير عرضًا بـ 12 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة “AS” الإسبانية.

وسبق لفيدال أن لعب تحت قيادة أنتونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الحالي، عندما كان الأخير مدربًا لفريق يوفنتوس الإيطالي.

في حين أشارت صحيفة “AS” أمس، السبت 28 من كانون الأول، إن قضية فيدال تتعلق أيضًا بعدم حصوله على مكافآت تبلغ 4.1 مليون يورو، عن الموسم الماضي.

وهو ما يعتبره النادي، بحسب الصحيفة، محاولة للضغط على الإدارة لتسهيل رحيله، في حين قدم اللاعب شكوى رسمية إلى رابطة لاعبي كرة القدم الإسبانية والدوري الإسباني للحصول على مستحقاته.

ونقلت صحيفة “MARCA” الإسبانية أمس، السبت 28 كانون الأول عن فيدال قوله “لا يبدو عادلًا بالنسبة لي عدم الحصول على المستحقات”.

وأضاف تشيلي في تصريحات صحفية إن محاميه يهتم بهذه التفاصيل مع النادي.

الصحيفة عادت لتنشر خبرًا اليوم، الأحد 29 كانون الأول، قالت فيه إن برشلونة “لن يستسلم” لمطالب فيدال، مشيرة إلى أنه يعتمد على “سوء فهم” فيدال لعقده مع النادي، وكذلك سيرفض أي عروض لشراء عقد اللاعب حتى فترة الانتقالات الصيفية في 2020.



مقالات متعلقة


Array

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة