كاريس وتيم وعابد فهد.. ثنائيات منتظرة في 2020

عابد فهد وستيفاني صليبا في مشهد من مسلسل دقيقة صمت، ويعود الفنانان للتمثيل سويًا الموسم المقبل (موقع شاشات)

camera iconعابد فهد وستيفاني صليبا في مشهد من مسلسل دقيقة صمت، ويعود الفنانان للتمثيل سويًا الموسم المقبل (موقع شاشات)

tag icon ع ع ع

يشهد العام الحالي 2020، ثنائيات فنية ستشارك في المسلسلات السورية والمشتركة، سواء التي ستعرض في الموسم الرمضاني، أو في فترات مختلفة من العام.

وتشارك الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا إلى جانب الممثل السوري عابد فهد في مسلسل جديد، في تكرار لثنائيتهما في الموسم الماضي ضمن مسلسل “دقيقة صمت”، من إخراج شوقي الماجري وكتابة سامر رضوان.

بينما تشارك كاريس بشار في مسلسل بطولة “العميد”، إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، ويشارك الممثل السوري معتصم النهار في بطولة مسلسل هيفاء وهبي الجديد.

 

كاريس بشار وتيم حسن في مسلسل “العميد”

يبدأ عرض مسلسل “العميد” غدًا الخميس، 16 من كانون الثاني، وبشكل حصري عبر “تطبيق شاهد”، التابع لمجموعة “MBC”.

العمل مكون من 12 حلقة بحسب ما نقلته وكالة “خبر” الفلسطينية عن مخرج المسلسل باسم سلكا، ويحكي عن جريمة قتل حصلت في بيروت، كما يتعرض إلى اللجوء السوري في لبنان، ويلعب تيم حسن دور عميد جامعة لبنانية، وعلاقته بروائية تلعب دورها الممثلة كاريس بشار.

ونقلت مجلة “سيدتي” الفنية، في 4 من أيلول 2019، عبر موقعها الإلكتروني، أن العمل سيمتد لعدة أجزاء.

وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها كل من كاريس بشار وتيم حسن في مسلسل واحد من بطولتهما.

 

ستيفاني صليبا وعابد فهد في “الساحر”

في تكرار لثنائيتهما في الموسم الماضي، يعود عابد فهد وستيفاني صليبا للاجتماع مجددًا في مسلسل “الساحر”، ومن المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

واجتمع كل من عابد فهد وستيفاني صليبا للمرة الأولى في مسلسل “دقيقة صمت” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

ونقل موقع “بوسطة” الفني أمس، الثلاثاء 14 من كانون الثاني، أن المسلسل من تأليف سلام كسيري، ويحكي قصة شخص من الطبقة المتوسطة في المجتمع، تقوده الأحداث ليدخل عالم رجال الأعمال، وترافقه ستيفاني صليبا في الحكاية راصدة تحولات شخصيته، بحسب الموقع.

قصي خولي ونادين نجيم

يلتقي كل من قصي خولي ونادين نجيم مجددًا في عمل درامي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد أن أديا أدوار البطولة في مسلسل “خمسة ونص” العام الماضي 2019.

العمل من إنتاج صادق الصباح، الذي قال لموقع “ET بالعربي” في 13 من تشرين الثاني 2019، إن أهمية العمل تزداد مع المظاهرات الشعبية التي يشهدها لبنان منذ 17 من تشرين الأول 2019.

وسبق أن أعلن المنتج صادق الصباح عن المسلسل منذ شهر آب 2019، عبر “تويتر”، وأشار في تغريدته إلى أن العمل سيكون من إخراج فيليب أسمر، وتم التكتم من قبل الشركة المنتجة على أي تفاصيل تتعلق بالعمل.

 

 




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة