ريال مدريد يوقّع رسميًا مع رينير جيسوس.. تعرف إلى النجم الجديد

رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز مع لاعب الريال الجديد، رينير جيسوس-18 من شباط (ريال مدريد/تويتر)

camera iconرئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز مع لاعب الريال الجديد، رينير جيسوس-18 من شباط (ريال مدريد/تويتر)

tag icon ع ع ع

وقّع نادي ريال مدريد مع لاعبه البرازيلي الجديد، رينير جيسوس كارفالو، رسميًا في ملعب “سانتياغو برنابيو”، قادمًا من نادي فلامينجو البرازيلي.

وأبرم اللاعب الشاب ذو 18 عامًا، عقده مع النادي الملكي اليوم، الثلاثاء 18 من شباط، بصفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، بحسب ما أعلنه موقع النادي الرسمي.

وقال اللاعب في حفل تقديمه الذي حضره أفراد عائلته، إنه سعيد للغاية لوجوده في نادٍ مثل ريال مدريد، كما عبر عن سعادته في تحقيق حلمه، شاكرًا الجميع على هذه الفرصة التي مُنحت له، مؤكدًا أنه يرغب بأن يكون جزءًا من تاريخ الريال.

من جانبه أكد رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، أنه بينما يبني أفضل ملعب للمستقبل، لديه المسؤولية للحصول على أفضل المواهب لهذا المستقبل.

ورحّب الرئيس بيريز باللاعب الشاب، موضحًا أن العديد من اللاعبين الرائعين لعبوا في النادي، معتبرًا رينير أحد هؤلاء النجوم.

رينير جيسوس كارفالو

يعتبر من أبرز النجوم الصاعدين في كرة القدم العالمية حاليًا، وهو نجل لاعب كرة القدم الخماسية، ماورو برازيليا، بحسب “AS” الإسبانية.

يلعب رينير في مركز متوسط الميدان الهجومي، ويستخدم قدمه اليمنى ليترجم ما في عقله من أفكار لمهارات على أرضية الملعب.

تبلغ قيمته السوقية بحسب موقع “TRANSFERMARKT”، المتخصص بأسعار اللاعبين، 25 مليون يورو.

يتميز بمراوغاته وإمكانياته على صناعة الأهداف وتسجيلها، وفقًا لتعريف نادي الريال باللاعب.

رينيير جيسوس ديلي ميل البريطانية

خاض رينير جيسوس أول مباراة رسمية له برفقة الفريق الأول في فلامنجو، في 31 تموز 2019، بمباراة إياب دور الـ16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، أمام نادي إيميلك الإكوادوري، التي انتهت لمصلحة الفريق البرازيلي بهدفين للا شيء، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، ويفوز بها الفريق البرازيلي.

وتُوّج بكأس بطولة الليبيرتادوريس بعدما واجه فريقه، فلامينجو، نادي ريفير بليت الأرجنتيني، في المباراة النهائية، منتصرًا عليه بهدفين لهدف، في 24 من تشرين الثاني 2019، كما تُوّج أيضًا بلقب الدوري البرازيلي.

وانضم رينير إلى أكاديمية شباب نادي فاسكو دي جاما في عام 2011، وانتقل بعدها إلى أكاديمية نادي بوتافوجو، ثم إلى نادي فلومينينسي، لينتهي به المطاف في صفوف فريق شباب فلامينجو عام 2017.

استدعي رينير للعب مع المنتخب البرازيلي تحت 15 عامًا، خلال بطولة أمريكا الجنوبية للشباب، وبدأ أساسيًا في مباراتي الإكوادور وفنزويلا، وتمكن من تسجيل هدف في كلتا المباراتين.

وقاد النجم الصغير، المنتخب البرازيلي تحت 17 عامًا، في بطولة أمريكا الجنوبية للشباب، التي أقيمت في البيرو هذا العام، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، كما شارك مع المنتخب البرازيلي في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

ولد رينير جيسوس في مدينة برازيليا بالبرازيل في عام 2002، وهو ابن لاعب سابق في كرة القدم للصالات، ويتميز بمهاراته العالية وسرعته الكبيرة على أرض الملعب.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة