fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فرصة عمل للطلاب الجامعيين في شركة الطيران التركية

طلاب يشاركون في نشاط داخل أكاديمية الطيران في شركة الطيران التركية (tedegekoleji)

ع ع ع

أعلنت شركة الطيران التركية عن فرص عمل جزئية للطلاب الجامعيين المقيمين في تركيا.

وتشترط الشركة أن يكون المتقدم طالبًا جامعيًا من مواليد العام 1994، يدرس في السنة الثالثة في أي فرع جامعي مدته أربع سنوات.

كما حددت الشركة على المتقدم أن يكون مواطنًا تركيًا حقق معدل 2.72 GPA في الجامعة، بحسب ما نقل الموقع الرسمي للشركة (THY).

وتنتظر الشركة من المتقدمين أن يملكوا مهارة العمل الجماعي والتواصل، وأن يكون لديهم القدرة على التفكير التحليلي، والانفتاح على اكتساب المزيد من الخبرات.

وسيكون العمل في إحدى وحدات شركة الطيران التركية المختلفة في اسطنبول وأنقرة، وسترجح الشركة الطلاب الجامعيين المقيمين بالقرب من إحدى المدينتين.

وتتم عملية التقديم للعمل عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

وبعد قبول الطلاب سيخضع الطلاب لاختبار في المهارات واللغة الإنجليزية بشقين نظري وشفهي.

العمل سيكون ليومين على مدار 30 ساعة في الأسبوع.

وينتهي التقديم في الأول من آذار 2020.

الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران وطنية تركية، يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار اسطنبول الجديد مركزًا لعملياتها.

وبداية من عام 2017 أصبح للشركة 302 وجهة حول العالم إلى أوروبا وآسيا وإفريقيا والأمريكيتين، ما جعل الشركة أكبر ناقل جوي في العالم بالنسبة لعدد الوجهات.

أنشئت الخطوط التركية في عام 1933 كجزء من وزارة الدفاع التركية وانتقلت إدارتها إلى وزارة العمل العام في عام 1935، والتي سميت لاحقًا “وزارة المواصلات”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة