التسجيل مفتوح على جائزة “جيل المستقبل” للفنانين الشباب

camera iconصورة تعبيرية

tag icon ع ع ع

يستمر التسجيل على “جائزة جيل المستقبل للفنانين الشباب“، حتى 20 من أيار المقبل.

وتهدف الجائزة لاكتشاف مواهب فنية شابة، وتقديم الدعم لهم على المدى الطويل، وتُمنح مرة كل عامين.

التقديم متاح للفنانين من جميع أنحاء العالم الذين تبلغ أعمارهم 35 عامًا فما دون، وستقدم الجائزة للمشاركة الفردية أو الجماعية.

وتتبع جائزة “جيل المستقبل” لمؤسسة “فيكتور بينتشوك” وهي منظمة خيرية دولية خاصة ومستقلة مقرها أوكرانيا.

ويمكن للمشاركين تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني ضمن المهلة المحددة، ويتعهد المشارك أنه صاحب حق الملكية الكامل للعمل الفني المرسل.

ويشترط أن يكون المشارك مالكًا لجميع النصوص والرسومات والشعارات والصور الفوتوغرافية والصور المتحركة والأصوات والرسوم التوضيحية وغيرها من المواد المرسلة.

كما يجب أن تكون المواد المرسلة لا تحرض على العنف أو الكراهية أو التمييز ضد أي شخص أو مجموعة بسبب العرق أو الدين أو الجنس أو غير ذلك.

وستراجع لجنة اختيار بارزة معينة من لجنة تحكيم دولية كل طلب مقدم، ثم ترشح 20 فنانًا يتم الإعلان عن أسمائهم في حزيران المقبل.

وتُمنح الجائزة الرئيسة من قبل لجنة تحكيم دولية، ويحصل الفائز بالجائزة الكبرى على 100 ألف دولار أمريكي، ستُدفع منها 60 ألف دولار نقدًا، بينما تُدفع 40 ألف دولار كاستثمار في أعمال فنية جديدة للفائز.

ويحق للجنة التحكيم منح خمس جوائز بحيث يحصل كل فائز على 20 ألف دولار أمريكي لتطوير مشاريعه الفنية.

ويعتبر الطلب مقبولًا بمجرد تلقي المشارك التأكيد عبر البريد الإلكتروني، بينما قد يُطلب من المشارك في أي وقت تقديم أدلة على دقة المعلومات المقدمة.

وأُسست الجائزة من قبل مؤسسة “Victor Pinchuk Foundation” في عام 2009، ودعمت أعمالًا فنية عدة، كما قدمت الدعم لإنتاج أعمال جديدة لأكثر من 100 فنان في عدة معارض في كييف.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة