fbpx

ميسي يحبط عشاق “البارسا” قبل استئناف حملة الدفاع عن اللقب

أسطورة برشلونة جالس على أرضية الملعب في التدريبات الجماعية- 30 من أيار (fcbarcelona)

أسطورة برشلونة جالس على أرضية الملعب في التدريبات الجماعية- 30 من أيار (fcbarcelona)

ع ع ع

أحبط خبر إصابة أسطورة برشلونة الإسباني عشاق النادي الذين ينتظرون مشاهدة فريقهم بقيادته بعد عشرة أيام، خلال أولى مبارياتهم التي سيستأنفون بها المنافسات للمحافظة على صدارتهم بالترتيب، وذلك إثر توقف المباريات لمدة شهرين ونصف.

ودقت قناة “TV3” الإسبانية أجراس الخطر في برشلونة، بعد إعلانها اليوم، الخميس 4 من حزيران، إصابة “البرغوث الأرجنتيني” ميسي بتمزق في عضلة الفخذ اليمنى.

وستتراوح الفترة التي يحتاجها للتعافي ما بين سبعة إلى عشرة أيام، ما سيجعل قائد برشلونة يغيب عن أولى مباريات النادي الكتالوني أمام نادي ريال مايوركا، المقرر خوضها في 13 من حزيران الحالي.

https://twitter.com/Catradioesports/status/1268535078323445762

وذكرت القناة أن ميسي عانى من آلام في نهاية الحصة التدريبية، في 2 من حزيران الحالي، وخضع لفحص بالرنين المغناطيسي، حتى تبينت إصابته.

ولذلك، يبدو أن غياب ميسي عن جلسة التدريبات التي أقيمت صباح أمس، الأربعاء، لم يكن أمرًا وقائيًا، كما أوضح النادي رسميًا، بل بسبب الإصابة، وحاول النادي إخفاء الأمر، بحسب صحيفة “AS” الإسبانية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن على الخدمات الطبية في برشلونة وضع جميع جهودها لاستعادة ميسي، خاصة بالنظر إلى أنه بداية من 13 من حزيران الحالي سيواجه برشلونة حلقة من المباريات وصفتها بـ”النارية” مؤلفة من 11 مباراة في خمسة أسابيع فقط.

وستحتاج هذه الفترة إلى جهد بدني استثنائي من معظم اللاعبين، خاصة أنه لا مجال لخسارة أي نقطة، فالغريم ريال مدريد ليس ببعيد.

وعاني ميسي خلال الموسم الحالي من الإصابات، ففي بداية الموسم وفي أول حصة تدريبية، اضطر للخروج من الملعب بعد تعرضه لإصابة في القدم، ما جعله يغيب لقرابة شهرين عن الملاعب.

وقع الخبر على عشاق النادي الكتالوني

أثار خبر الإصابة التي تعرض لها ميسي إحباط عشاق النادي الكتالوني، الذين ينتظرون عودة المنافسات الكروية في إسبانيا لمشاهدته يلعب من جديد بعد توقف استمر أكثر من شهر ونصف بسبب فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19).

ورصدت عنب بلدي بعضًا من ردود الفعل والآراء التي علّق بها مشجعو برشلونة على الخبر في وسائل التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/CBA-Ao1jyaR/?utm_source=ig_web_copy_link

ولعب ميسي في الموسم الحالي، حتى إعداد التقرير، 31 مباراة في جميع المسابقات المحلية والأوروبية برفقة برشلونة، سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 16 أخرى.

الهداف التاريخي لـ”البارسا” والحاصل على لقب الهداف في 16 بطولة، وأفضل لاعب في العام بالنادي لعشر مرات، حصد جميع الألقاب الممكنة التي وصلت إلى 36 لقبًا، منها الدوري الإسباني عشر مرات، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

https://youtu.be/0a1muTzddko



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة