fbpx

بالتزامن مع معسكره التدريبي.. الإعلان عن إصابات بـ”كورونا” في صفوف المنتخب السوري

من وصول المنتخب السوري إلى المعسكر التدريبي في حلب (صفحة شغف الكرة)

من وصول المنتخب السوري إلى المعسكر التدريبي في حلب (صفحة شغف الكرة)

ع ع ع

أعلن المنتخب السوري لكرة القدم، عن إصابات بفيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19) بين صفوف لاعبيه.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان صحفي اليوم، الثلاثاء 4 من آب، عبر “فيس بوك”، إن نتائج الفحوصات الطبية أظهرت إصابة أربعة لاعبين بالفيروس، هم مهاجم نادي حطين مارديك مارديكيان، ولاعبو خط وسط نادي تشرين أحمد الأحمد ومحمد عنز وأحمد الأشقر.

بيان إعلاميكشفت الفحوصات التي أجريت للاعبي منتخبنا الوطني والكادر الفني والإداري يوم أمس عن إصابة كل من "اللاعبين:…

Gepostet von ‎الاتحاد العربي السوري لكرة القدم /Syrian FA/‎ am Dienstag, 4. August 2020

كما أكد الاتحاد في بيانه أن الإصابات شملت ثلاثة أشخاص من الكادرين الفني والإداري، هم مدير المنتخب عساف خليفة، ووسام غيبور ومهند الأسعد.

وعُزلت الحالات المصابة بشكل كامل بعيدًا عن مقر إقامة المنتخب وفقًا للاتحاد، الذي لم يعلن عن قراره النهائي باستبعاد المصابين من المعسكر التدريبي.

معسكر تدريبي في حلب

وبدأ المنتخب السوري أمس، الاثنين، في محافظة حلب، شمالي سوريا، أول معسكراته التدريبية تحت قيادة مدربه التونسي نبيل معلول، ضمن قائمة ضمت 22 لاعبًا خاضوا مباريات الدوري السوري لكرة القدم للموسم الحالي 2019- 2020، بالإضافة إلى محترف وحيد هو يوسف قلفا.

وشملت القائمة لاعبين من خمسة أندية، هي تشرين والاتحاد والشرطة والوثبة وحطين، بينما اُستبعد لاعبو فرق الساحل والمجد والوحدة والجيش، لخوضهم نصف نهائي بطولة كأس الجمهورية.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، في 26 من تموز الماضي، عن معسكر “طويل” للمنتخب السوري، ينتهي في 8 من أيلول المقبل، وذلك بعد وصول المدرب نبيل معلول إلى الأراضي السورية، في 24 من الشهر نفسه.

وسيضم المعسكر لاعبين محليين في الدوري السوري بشكل “تجمعات متقطعة” في عدد من المحافظات السورية.

“كورونا” في سوريا

وأعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام السوري، أمس، عن تسجيل 38 إصابة جديدة بالفيروس، ما يرفع إجمالي الحالات المعلن عنها في سوريا إلى 847 إصابة.

كما أعلنت الوزارة عن تسجيل حالتي وفاة من الإصابات المسجلة في سوريا ليصل عدد الوفيات إلى 46، بينما شُفيت 12 حالة مصابة، ليصبح إجمالي المتعافين من الفيروس 268 شخصًا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة