× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

سوريا تواجه فرنسا في كأس العالم للناشئين

ع ع ع

أوقعت قرعة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عامًا) منتخب سوريا في مجموعة واحدة مع المنتخب الفرنسي (بطل أوروبا)، ضمن المجموعة السادسة في البطولة التي ستقام في تشيلي بين 17 تشرين الأول و8 تشرين الثاني المقبلين.

وتضم المجموعة السادسة، إضافة إلى سوريا وفرنسا، كلًا من منتخبي البارغواي ونيوزيلاندا، بحسب نتائج القرعة التي أعلنت الجمعة 6 آب.

ويشارك في نهائيات كأس العالم للناشئين 24 فريقًا يمثلون القارات الخمس، ويعتبر المنتخب السوري الممثل العربي الوحيد في البطولة.

وكان اتحاد كرة القدم، قرر أمس الخميس، حل الجهاز الفني لمنتخب سوريا للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس العالم، برئاسة مروان خوري، وتعيين محمد العطار مدربًا جديدًا للمنتخب.

وتعتبر كرة القدم الرياضة الشعبية الأولى في سوريا، لكنها شهدت تراجعًا كبيرًا جراء الأحداث الأمنية والعسكرية التي تشهدها المدن والبلدات السورية منذ أكثر من أربعة أعوام، بينما يسعى رياضيو المناطق الخاضعة للمعارضة المسلحة تشكيل اتحادات ومنظمات رياضية تكون بديلًا عن الاتحاد الرياضي العام محاولين الحصول على قبول دولي.

مقالات متعلقة

  1. برباعيتين... السوري الناشئ خارج كأس العالم
  2. منتخب عربي وحيد في قرعة مونديال الشباب 2017
  3. من سيدخل "مجموعة الموت" في كأس العالم
  4. لاعبون كبار مهددون بالغياب عن كأس العالم

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة