fbpx

مسابقة تصوير فوتوغرافي من مهرجان “212 إسطنبول”

صورة تعبيرية (realestateview)

ع ع ع

بدأ مهرجان “212 إسطنبول” للتصوير الفوتوغرافي، باستقبال طلبات المشاركة من جميع أنحاء العالم بمسابقته الخاصة بالتصوير.

ويمكن للمصوّرين التقدّم بصورهم الملتقطة للاشتراك بالمسابقة، بغض النظر عن أماكن وجودهم، إذ لا تشترط المسابقة جنسية معينة أو موضوعًا محددًا لمضمون الصور، فهي مفتوحة لأي مصور أو فنان يمارس التصوير، كما لا تشترط سنًا محددًا.

وتتيح إمكانية المشاركة لجميع المصورين ممن لم يكن لديهم معرض كبير في معرض أو مؤسسة ثقافية ذات أهمية دولية، وذلك “سعيًا وراء الوافدين الجدد لهذا العام”.

وتقبل الطلبات الجماعية المقدّمة من قبل فنانين اثنين أو أكثر بشرط أن يعملوا بشكل منتظم معًا وأن ينشئوا مجموعة من الأعمال معًا.

وتسمح المسابقة بأنواع الصور المختلفة، حيث يمكن المشاركة بالصور الشخصية والمناظر الطبيعية والصور الثابتة والأزياء وجميع أنواع الصور.

وتبلغ جوائز المسابقة 5000 يورو، إضافة إلى شهادة ورسالة شكر من للمهرجان، وعرض أعمال المصوّر في مجلة “212”.

وتتكوّن المسابقة من جولتين أساسيتين للتقييم، وهما:

الجولة الأولى

تتضمن إرسال المشاركات عبر البريد الإلكتروني حتى 20 من أيلول المقبل، وستختار لجنة من المهرجان مبدئيًا عشرة مشاركين لتقديمهم إلى لجنة التحكيم، في حين سيتم إبلاغ جميع المشاركين في 24 أيلول المقبل كحد أقصى فيما إذا كانوا قد اختيروا للجولة الثانية أم لا.

الجولة الثانية

يُقيّم فيها المشاركون العشرة من قبل لجنة التحكيم، وسيتم إبلاغ جميع المشاركين في الجولة الثانية بالنتائج في 10 من تشرين الأول المقبل خلال المهرجان.

ويعتبر “212 إسطنبول” مهرجان دولي ثقافي للتصوير الفوتوغرافي، ويضم مجموعة من المعارض وورش العمل وعروض الأفلام والمحاضرات والندوات.

ورابط التقديم للمسابقة. آخر موعد للتقديم 20 أيلول المقبل.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة