fbpx

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء لعام 2020

ع ع ع

عنب بلدي – عماد نفيسة

عندما يتعلق الأمر بسماعات “إلغاء الضوضاء”، وهي السماعات التي تحجب الضجيج والصوت المحيط، كانت شركة “Bose” الأمريكية هي المعيار الذهبي لهذه التقنية لسنوات، أما الآن فهي تتنافس مع عدة شركات دخلت على الخط، وقدمت سماعات رأس عازلة للضوضاء مقنعة وبأسعار مختلفة.

وسواء كنت ترغب في استخدام سماعات الرأس المانعة للتشويش للاستماع إلى الموسيقى أم لمجرد حجب الضوضاء غير المرغوب فيه، توجد العديد من الخيارات:

“سوني” WH-1000XM4

واحدة من أفضل السماعات على مستوى العالم من شركة “سوني” اليابانية، تتميز في خاصية “noise canceling”، لعزل الضوضاء من المحيط الخارجي بشكل كامل باستخدام الذكاء الصناعي، وتحسين جودة الصوت.

كما تتميز بخاصية “wearing detection”، إذ توقف السماعة الموسيقى بشكل تلقائي عند إزالتها من على الأذنين، وخاصية “speak-to-chat”، وهي إضافة جميلة للسماعة توقف الموسيقى بشكل تلقائي عند البدء بالحديث مع شخص ما، وتستأنف تشغيلها بشكل تلقائي أيضًا عند الانتهاء من الحديث.

تدعم السماعة المجيب الصوتي الآلي “أليكسا” التابع لشركة “أمازون”، و”جوجل اسيستانت” التابع لـ”جوجل”، ولكنها لا تدعم “سيري” من شركة “آبل”.

ويمكن وصلها مع الهاتف وجهاز الكمبيوتر بنفس الوقت، فتستطيع الرد على مكالماتك في أثناء استخدام الكمبيوتر، ويتحول الصوت إلى السماعة بشكل تلقائي.

تدعم السماعة الشحن السريع، وستحصل على استخدام لمدة خمس ساعات، في حال شحنها عشر دقائق.

Bose Noise Cancelling 700

توفر السماعة صوتًا نقيًا في أثناء الاستماع إلى الموسيقا وإجراء المكالمات، مع عمر بطارية طويل يصل إلى 20 ساعة استخدام، وتصميم متين.

عند الإطلاق، كانت تكلفتها 400 دولار، لكن سعرها انخفض مؤخرًا، وبلغ سعر الإصدار الأبيض 300 دولار، بينما يبلغ سعر الإصدارين الأسود والفضي 340 دولارًا.

Microsoft Surface Headphones 2

إصدار جديد من شركة “مايكروسوفت”، تقدم أداء جيدًا ويميزها تكاملها مع المساعد الصوتي الذكي “كورتانا”.

يبلغ سعرها 350 دولارًا، وتوفر ميزة الاقتران بجهازين في آن واحد عن طريق “البلوتوث”. ويعتبرها كثيرون أنها الأنسب للعمل من المنزل.

Anker Soundcore Life Q20

هي الأفضل من حيث السعر الذي يصل إلى 60 دولارًا، وهي مريحة للارتداء وتغلق الأذن بشكل كامل.

قد لا تبدو جودة الصوت التي تقدمها بمستوى سماعات “البلوتوث” المتميزة مثل “WH-1000XM3” لكنها جيدة مقارنة بالسعر.

كما لديها عمر بطارية جيد يصل إلى 40 ساعة استخدام متواصلة عند شحنها بشكل كامل.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة