أستراليا تستذكر مباراة أنهت أحلام المنتخب السوري في المونديال

camera iconحسرة لاعبي المنتخب السوري بعد نهاية مباراتهم أماما منتخب أستراليا 10 من تشرين الثاني 2020 (AFP)

tag icon ع ع ع

يستذكر الأستراليون مباراتهم أمام المنتخب السوري، التي كانت بوابة المنتخب الأسترالي للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ونشر المنتخب الأسترالي، عبر حسابه الرسمي في “تويتر” اليوم، السبت 10 من تشرين الأول، تسجيلات مصوّرة من المباراة، ومقابلات مع بعض اللاعبين الذي شاركوا فيها.

وهزم المنتخب الأسترالي نظيره السوري، بهدفين مقابل هدف وحيد في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للبطولة، في 10 من تشرين الأول 2017.

وقال حارس مرمى المنتخب الأسترالي الذي لعب المباراة، عن الركلة الحرة المباشرة التي لعبها عمر السومة في الدقيقة الأخيرة، إن لحظة لعب الكرة كانت أصعب مما تشاهده العين، وإن حائط الصد لم يكن كما يجب.

وخلال المباراة، افتتح المنتخب السوري التسجيل عن طريق السومة في الدقيقة السادسة، وعادل لأستراليا المخضرم تيم كاهيل في الدقيقة الـ13، وعاد ليسجل هدفي الفوز في الدقيقة الـ109 من الشوط الإضافي الثاني، الذي شهد طرد لاعب الوسط السوري محمود المواس.

وأشادت حسابات رياضية أسترالية باللاعب تيم كاهيل الذي سجل هدفي المباراة.

وأنهت المباراة، حينها، حلم المنتخب السوري بالتأهل لنهائيات كأس العالم بعد الهزيمة، ليتأهل إثرها المنتخب الأسترالي للمباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، لمواجهة ممثل مجموعة الكونكاكاف في مباراتين (ذهاب وإياب، ويتمكن بعدها من الوصول إلى النهائيات.

ملخص المباراة




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة