fbpx

دوري الأمم الأوروبية 2019- 2020

خسارة غير متوقعة لإنجلترا على أرضها أمام الدنمارك

بطاقتي حمراء للاعبي منتخب إنجلترا "هاري ماغوير"و"رييس غاميس"-14 تشرين الأول (ShootandGoal Team)

مباراة بين إنكلترا والدنمارك في دوري الأمم الأوربية - 14 تشرين الأول 2020 (ShootandGoal Team)

ع ع ع

حقق منتخب الدنمارك فوزًا مهمًا وثمينًا على ضيفه الإنجليزي وبنتيجة 0×1 في المباراة التي جمعتهما على استاد “ويمبلي” الشهير في العاصمة لندن، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019- 2020، التي اختتمت، الأربعاء 14 من تشرين الأول، وشهدت نتائج لافتة وجيدة لضيوف على حساب المضيف.

وفاز المنتخب الفرنسي على ضيفه الكرواتي 1×2، وخطف المنتخب البلجيكي فوزًا مهمًا حافظ فيه على الصدارة 1×2، وفازت البرتغال على السويد 3×0، بينما فاجأت النمسا رومانيا على أرضها بفوز ثمين 0×1، وسيطر التعادل على لقاء إيطاليا وضيفتها هولندا.

وشهد لقاء إنجلترا والدنمارك توترًا ملحوظًا بين لاعبي الفريقين، ما دفع بحكم اللقاء الإسباني خيسوس خيل مانزانو إلى رفع بطاقتين حمراوين في وجه لاعبي الدفاع الإنجليزي، الأولى لهاري ماغوير (مانشستر يونايتد) في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، والثانية كانت من نصيب رييس جاميس (تشيلسي) في الدقيقة الـ90.

ولم يقدم المنتخب الإنجليزي المستوى المطلوب، ولم يقنع أداؤه عشاق كرة القدم الإنجليزية، الذين حمّلوا المدرب غارث ساوثغيت واللاعبين هذه الخسارة غير المتوقعة.

بينما قدم الدنمارك مستوى أفضل من مضيفه الإنجليزي، واستطاع أن يسجل عبر كريستيان ايركس في الدقيقة الـ35 من ركلة جزاء، وكانت له محاولات هجومية كثيرة مستفيدًا من حالة الإرباك والنقص الحاصل عند المنتخب الإنجليزي.

واستطاع المدرب كاسبر هيولماند استثمار طرد لاعبي إنجلترا بشكل جيد ليحقق فوزًا ثمينًا ويتقدم خطوة على لائحة الترتيب ثانيًا برصيد سبع نقاط، متساويًا مع مضيفه ومتقدمًا عليه بفارق الأهداف.

روميلو لوكاكو يرفع بلجيكا للصدارة

وبنفس المجموعة الثانية، تصدرت بلجيكا بعد فوزها على مضيفتها آيسلندا في اللقاء الذي أقيم على ملعب “لاوارد السفولور ستاديوم” في العاصمة ريكيافيك وبنتيجة 1×2.

وسجل الهدف الأول لبلجيكا نجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو في الدقيقة التاسعة، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ38 من ركلة جزاء، بينما سجل المضيف الآيسلندي بواسطة لاعبه كيرمار سافارسون (هاماربي السويدي) في الدقيقة الـ17 لتبقى آيسلندا بالمركز الرابع والأخير دون رصيد.

وستقام مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية يومي 14 و15 من تشرين الثاني المقبل.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة