دوري أبطال أوروبا 2021.. البطل بايرن ميونيخ بضيافة لوكوموتيف موسكو

فرحة لاعبي بايرن ميونيخ بتسجيل الهدف (fc)

ع ع ع

تشهد ملاعب القارة العجوز مساء اليوم، الثلاثاء 27 من تشرين الأول، مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020- 2021.

وفي أولى مباريات الليلة سيكون بايرن ميونيخ الألماني (حامل اللقب) ومتصدر المجموعة الأولى، في ضيافة لوكوموتيف موسكو الروسي على ملعب “رزد أرينا” في العاصمة موسكو، وذلك عند الساعة 8:55 مساء اليوم.

الفريق الروسي الذي خطف نقطة ثمينة من مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي إثر تعادله بنتيجة 2×2، لديه الحافز الجيد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، ولكن ليس على حساب البايرن القادم بقوة، وهو أحد الفرق المرشحة لإحراز لقب البطولة الأوروبية للسنة الثانية على التوالي.

ويسعى الصربي ماركونيكوليتش إلى قيادة اللقاء بحكمة وحذر، فالمغامرة مرفوضة أمام الضيف الألماني، ولهذا سيلجأ إلى إغلاق منطقة جزائه والاعتماد على الهجوم الفردي المضاد عبر البرتغالي إيديرلوبيز وإلى جانبه فيتالي ليساكوميتش، بالإضافة إلى دانييل كوليكوف لإزعاج دفاع الضيف الألماني، وعلى الرغم من أن الصربي ماركو يطمح للفوز ولكن في حقيقة الأمر إن حقق التعادل في هذه المباراة فسيخرج بنقطة ثمينة.

وبدوره، يدخل فريق بايرن ميونيخ اللقاء بمعنويات عالية، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على الريق الكبير أتليتكو مدريد الإسباني وبنتيجة 4×0، في الجولة السابقة من دوري الأبطال، وأيضًا حقق في الدوري الألماني (البوندسليغا) فوزًا كاسحًا على أنتراخت فرانكفورت وبنتيجة 5×0، وهذا يعطي الثقة الكبيرة للاعبين وللمدرب هانزفليك على حد سواء.

على الرغم من غياب الظهير النشط الكندي الفونسو ديفيز بداعي الإصابة، فإن فليك لديه مواهب مهارات عالية فنيًا وتكتيكيًا، وخاصة هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيلعب كرأس حربة، بالإضافة إلى توماس موللر والفرنسي كينفسيلي كومان، الذي سجل هدفين في مرمى أتليتكو مدريد، وكذلك ليون غوريتسكا وغيرهم من اللاعبين في الخطوط الثلاثة، وسيلعب هانز فليك مهاجمًا من بداية المباراة لأنه سيلعب من أجل الفوز فقط.

الفريقان التقيا سابقًا في عام 1995 ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، وفاز لوكوموتيف موسكو بنتيجة 0×1 ذهابًا وتمكن بايرن ميونيخ من سحق لوكوموتيف بنتيجة كبيرة 0×5 في لقاء الإياب.

مفكرة اليوم

المباريات بتوقيت دمشق

لوكوموتيف موسكو (روسيا)×بايرن ميونيخ (المانيا) 8:55

شاختاردونيتسك (أوكرانيا)×أنترميلان (إيطاليا) 8:55

ليفربول (إنجلترا)×ميتييلاند (الدنمارك) 11:00

أتلانتا (إيطاليا)×أياكس أمستردام (هولندا) 11:00

أتليتكومدريد (إسبانيا)×ريدبول سالزبورغ (النمسا) 11:00

بوروسيا مونشنغلادباخ (ألمانيا)×ريال مدريد (إسبانيا) 11″00

مارسيليا (فرنسا)×مانشسترسيتي (إنجلترا) 11:00

بورتو (البرتغال)×أولمبياكوس (اليونان) 11:00

 –



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة