fbpx

انتصارات ثمينة للضيوف على أصحاب الأرض في دوري أبطال أوروبا

فرحة ماركوس راشفورد لاعب مانشستريونايتد بالهاتريك في مرى لايبزيجـ 28 تشرين الأول 2020 (arabia.as)

ع ع ع

اختتمت مساء أمس، الأربعاء 28 من تشرين الأول، مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وشهدت معظم المواجهات فوزًا للضيوف على أصحاب الأرض.

وفي حساب المجموعة الخامسة، سحق تشيلسي الإنجليزي مستضيفه كراستودار الروسي برباعية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كوبان ستاديوم في مدينة كراستودار الروسية.

وفي ذات المجموعة حقق إشبيلية الإسباني فوزًا مهمًا على رين الفرنسي (1×0).

وبهذا الفوز تصدر تشيسلي المجموعة برصيد أربع نقاط، ويساويه إشبيلية الإسباني بذات عدد النقاط ويتأخر عنه بفارق الأهداف، فيما حل ثالًثا رين الفرنسي بنقطة واحدة كما هو الحال عند كراستودار الروسي الذي جاء بالمركز الرابع والأخير.

وفي المجموعة السادسة تعادل لاتسيو الإيطالي مع مستضيفه كلوب بروج البلجيكي (1×1)، وبنفس المجموعة حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزه الأول على حساب ضيفه زينيت بطرسبورغ الروسي (2×0).

وفي المجموعة السابعة حقق برشلونة الإسباني فوزًا ثمينًا على مستضيفه يوفنتوس الإيطالي (0×2)، وأيضًا بذات المجموعة تعادل فرينكفاروزي المجري مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني (2×2).

وفي المجموعة الثامنة سحق مانشستريونايتد الإنجليزي مستضيفه لايبزيج الألماني (5×0)، وكذلك حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا صعبًا على مستضيفه إسطنبول باشاك شهير (0×2)، وهو الفوز الأول للفريق الباريسي.

وشهد إستاد “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر فوزًا كبيرًا ومستحقًا لفريق مانشستريونايتد على ضيفه الألماني لايبزيج.

وبذلك انفرد مانشستر بصدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط، ليواجه الفريق الإنجليزي إسطنبول باشاك شهير التركي على ملعب فاتح تريم في إسطنبول، فيما تنتظر فريق لايبزيخ الألماني موقعة صعبة تجمعه مع باريس سان جيرمان وذلك في الجولة الثالثة يوم الأربعاء 4 من تشرين الثاني المقبل.  



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة