fbpx

الفرق الكبيرة في الدوري الأوروبي 2020- 2021 تتفوق

فرحة لاعبي الأرسنال بالفوز على الفريق الايرلندي (FIFA)

ع ع ع

شهدت ملاعب القارة العجوز، الخميس 29 من تشرين الأول، 24 مباراة في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021.

وضمن مباريات الجولة الثانية من هذه البطولة، شهدت اللقاءات فوزًا مستحقًا للفرق الكبيرة على حساب الفرق الأقل مستوى دون أي مفاجآت تذكر.

الأرسنال يتصدر المجموعة الثانية

حقق فريق الأرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا على مضيفه دوندالك الأيرلندي بنتيجة 3×0، في اللقاء الذي جمعهما على استاد “الإمارات” في العاصمة لندن، وهي ضمن مباريات المجموعة الثانية، وسجل أهداف الأرسنال إدوارد نيكيتاه في الدقيقة الـ42، وبعد دقيقتين أضاف زميله جوزيف ديلوك الهدف الثاني، وسجل الأيفواري نيكولاس بيبي الهدف الثالث لفريقه الذي تصدر به فرق المجموعة.

في اللقاء الثاني بالمجموعة ذاتها، حقق فريق مولده النرويجي فوزًا مهمًا على ضيفه رابيد فيينا النمساوي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة مولده النرويجية، وهذا الفوز الثاني له.

وبات ترتيب المجموعة الثانية على الشكل التالي: الأرسنال الإنجليزي أولًا برصيد ست نقاط يساويه فريق مولدة النرويجي بعدد النقاط ثانيًا، بينما جاء رابيد فيينا النمساوي ثالثًا، وتبعه دوندالك الأيرلندي من دون رصيد.

نابولي يخطف فوزًا ثمينًا من ريال سوسييداد

شهد ملعب “إنويتا” بمدينة سان سيباستيان الإسبانية خسارة غير متوقعة لفريق ريال سوسييداد الإسباني أمام فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 0×1، وذلك لحساب المجموعة السادسة، وسجل هدف فريق الضيف نابولي ماتيو بوليتانوفي الدقيقة الـ56، كما شهدت المباراة حالة طرد لاعب نابولي النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة الـ90.

وبالمجموعة ذاتها، حقق فريق إي زد ألكمار الهولندي فوزًا كبيرًا على مضيفه ريجيكا الكرواتي وبنتيجة 4×1، ليتصدر المجموعة بعد فوزه الثاني على التوالي. وسجل أهداف الفريق الهولندي ألكمار تيون كومبيينيرزفي الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وأضاف الآيسلندي البرت غودمونسون الهدف الثاني في الدقيقة الـ20، ثم السويدي جاسبركارلسون في الدقيقة الـ51، ليعود البرت غودموندسون لتسجيل الهدف الرابع والثاني له في اللقاء قي الدقيقة الـ60، بينما سجل ريجيكا الكرواتي هدف الشرف الوحيد بواسطة ساندري كوليتوفيتش في الدقيقة الـ72، ليتصدر إي زد ألكمار المجموعة برصيد ست نقاط، ويحل نابولي الإيطالي ثانيًا برصيد ثلاث نقاط، ويعادله ريال سوسييداد الإسباني ثالثًا بذات النقاط إنما يتأخر عنه بفارق الأهداف، وفي المركز الرابع والأخير حل فريق ريجيكا الكرواتي من دون رصيد.

وستقام، في 5 من تشرين الثاني المقبل، مباريات الجولة الثالثة من البطولة، وستشهد مواجهاتها أكثر من قمة، فالأرسنال متصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط يستضيف وصيفه بالمركز الثاني مولده النرويجي، الذي يعادله بذات عدد النقاط، وهي موقعه مهمة للفريقين.

أيضا ستشهد الجولة قمة مباريات المجموعة السابعة، فالمتصدر سبورتينغ براغا البرتغالي برصيد ست نقاط سيكون بضيافة وصيفه ثانيًا بنفس عدد النقاط فريق ليستر سيتي الإنجليزي، كما ستقام قمة ثالثة في تلك الجولة تضم ميلان الإيطالي متصدر المجموعة الثامنة مع ضيفه ووصيفه فريق ليل الفرنسي برصيد أربع نقاط.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة