fbpx

فوز متوقع لميلان وليستر سيتي في الدوري الأوروبي 2021

فرحة لاعبي فريق ليستر سيتي بتسجيل الهدف على أيك أثينا(reutres)

ع ع ع

شهدت الملاعب الأوروبية، الخميس 29 من تشرين الأول، مواجهات مهمة في إطار مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021، وسيطرة واضحة لفريقي ميلان الإيطالي وليستر سيتي، وفوزًا مستحقًا ضمن مباريات الجولة الثانية من هذه البطولة.

ليستر سيتي يعود بصيد ثمين من أثينا 

حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي فوزًا مهمًا على مضيفه أيك أثينا اليوناني بنتيجة 1×2، من خلال اللقاء الذي أُقيم على ملعب أثينا الأولمبي “سيروس لويس” في العاصمة أثينا، لحساب مباريات المجموعة السابعة.

سجل الضيف الإنجليزي هدفه الأول في الدقيقة الـ18 عبر جيمي فاردي من ركلة جزاء، وأضاف حمزة تشودري في الدقيقة الـ39 الهدف الثاني لفريقه، بينما سجل الفريق اليوناني هدفه الوحيد السويدي مواميرتا نكوفيك في الدقيقة الـ49، وهو الفوز الثاني لفريق ليستر سيتي.

وتصدر المجموعة السابعة فريق سبورتينغ براغا البرتغالي برصيد ست نقاط، وحل ليستر سيتي في المركز الثاني بعدد النقاط ذاته، إنما يتأخر عنه بفارق الأهداف، بينما جاء بالمركز الثالث أيك أثينا وحل رابعًا زوريا لوهانسك الأوكراني، والاثنان من دون رصيد.

وسيلعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي في الجولة الثالثة، في 5 من تشرين الثاني المقبل، مع المتصدر سبورتينغ براغا البرتغالي، ولكل منهما ست نقاط وهي مهمة في الصراع على صدارة المجموعة.

ميلان يتجاوز عقبة سبارتا براغ التشيكي بنجاح

شهد ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية فوزًا مهمًا لفريق ميلان على مضيفه سبارتابراغ التشيكي وبنتيجة 3×0 لحساب المجموعة الثامنة، وسجل أهداف ميلان إبراهيم ديازفي الدقيقة الـ24 الهدف الأول، وأضاف البرتغالي رفائيل لياو الهدف الثاني في الدقيقة الـ57، كما أضاف مواطنه ديوغودالوت في الدقيقة الـ67 الهدف الثالث، ليتصدر بها ميلان هذه المجموعة، بينما تعادل فريق ليل الفرنسي مع سليتك الأسكتلندي بنتيجة 2×2، وبذلك يتربع ميلان الإيطالي على رأس المجموعة برصيد ست نقاط، وحل ثانيًا ليل الفرنسي بثلاث نقاط وسيلتيك الأسكتلندي بنقطة واحدة، بينما جاء سبارتا براغ التشيكي رابعًا دون رصيد.

وسيلعب فريق ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة، في 5 من تشرين الثاني المقبل، مع ليل الفرنسي وصيفه برصيد أربع نقاط، وهي قمة مباريات هذه المجموعة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة