منحة جامعية في اختصاص العلوم التطبيقية بكندا

جامعة "سانت ماري" في كندا

جامعة "سانت ماري" في كندا

ع ع ع

دعت جامعة “سانت ماري” في كندا الطلاب من مختلف بلدان العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في درجة الماجستير ضمن التخصصات المحددة في الجامعة، وتغطي هذه المنحة التكاليف الدراسية لبرامج الأبحاث.

وتدخل ضمن المنحة التخصصات في العلوم التطبيقية التي تعد أحد فروع العلم التي تستخدم لتطبيق المعرفة العلمية الموجودة، من أجل تطوير تطبيقات أكثر عملية في مجال التكنولوجيا، بحسب وصف المنحة عبر الموقع الرسمي للجامعة.

وكي يكون الطالب مؤهلًا للقبول في هذه المنحة يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو الاتصالات أو المجالات ذات الصلة، مع التركيز على معالجة الصور في أجهزة الحاسوب وتطبيقات “الروبوتات”.

وتعد الخبرة في معالجة الصور و”OpenCV” ونظام تشغيل “الروبوت” (ROS) أمرًا ضروريًا للقبول، وفق وصف المنحة.

آخر موعد للتسجيل هو 30 من كانون الأول المقبل، ويستطيع من يرغب في الحصول على هذه المنحة التسجيل (من هنا).

ومن أجل التقدم للحصول على الفرصة، يجب على المتقدمين الحصول على القبول في برنامج درجة الماجستير في الجامعة، بعد التسجيل فيها، ويجب إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني على “adel.merabet-at-smu.ca”.

والمستندات التي تدعم الحصول على المنحة تتضمن سيرة ذاتية ومعلومات الاتصال الخاصة بالطالب، وورقة القبول في الجامعة، وإذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغة الطالب الأولى، يجب تقديم شهادة “IELTS” أو “TOEFL” أو أي دليل مقبول آخر.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة