“DJI Pocket 2”.. كاميرا الجيب بإصدارها الجديد

ع ع ع

أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية “DJI” الجيل الثاني من الكاميرا الجديدة الصغيرة الحجم مع المثبت “Osmo Pocket 2”.

و”DJI Pocket 2″ هي كاميرا صغيرة محمولة، بحجم الجيب، تتيح لمستخدميها تسجيل لحظاتهم بيد واحدة، يمكن اصطحابها في كل مكان، إذ تتناسب مع حجم اليد أو الحقيبة أو الجيب.
والكاميرا مجهزة لتثبيت الحركة ومنع الاهتزاز والتقاط صور ومقاطع فيديو سلسة.

توفر الكاميرا إمكانية التقاط صورة بانورامية عالية الوضوح 3*3، ومن خلال وضعية “التتبع النشط” يمكن للعدسة متابعة موضوع ما وإبقاؤه في الإطار وتصويره بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها.

كما توفر خاصية “Timelapse” التي تتيح تصوير مرور الوقت، والتي تعتمد على التقاط العديد من الصور خلال فترة زمنية محددة، وجمعها معًا لتكوين فيديو بشكل أسرع بكثير من الحقيقة.

وتتميز الكاميرا الجديدة بمستشعر أكبر بدقة 64 ميجابكسل، يوفر إمكانية التكبير ثماني مرات، ويمكن لها تصوير الفيديوهات بدقة “4k” بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وتحتوي الكاميرا على أربع ميكروفونات موضوعة حولها لتسجيل الصوت، لذلك لا يحتاج حاملها إلى تركيب أجهزة إضافية لتسجيل الصوت.

وتعتبر القاعدة قابلة للإزالة، وتتيح لمستخدمها إرفاق ملحقات معيارية، مثل قاعدة لتوصيل “Micro Tripod”، ومقبض “Do-It-All”، مع قاعدة ثلاثية القوائم، ووحدة لشبكة لاسلكية و”بلوتوث”، ومكبر للصوت، ومنفذ للصوت 3.5 مم، وميكروفون لاسلكي للاستقبال.

تتوفر “DJI Pocket 2” مع العديد من الملحقات الجديدة، التي تتضمن حافظة جديدة للشحن، وعجلة صغيرة للتحكم، وعدسة بزاوية عريضة، وميكروفونًا لاسلكيًا وحاجبًا للرياح، وحاملًا ثلاثي القوائم.
وتعرف شركة “DJI” بتصنيعها للطائرات من دون طيار (درون) التي تستخدم في التصوير الجوي، كما تصنع الشركة كاميرات وأجهزة مانع اهتزاز الحركة لتثبيت الكاميرات في أثناء التصوير، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى، وتستحوذ الشركة على أكثر من 70% من سوق الطائرات من دون طيار عالميًا.



مقالات متعلقة


Array

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة