إيفرتون يواجه مانشستر يونايتد للاقتراب من صدارة البريميرليج

جيميس رودريغينز لاعب فريق ايفرتون

ع ع ع

تستكمل مساء اليوم، السبت 7 من تشرين الثاني، مباريات الجولة الثامنة لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وتشهد هذه الأمسية أربع مباريات مهمة، ولكن ستكون قمة هذا اليوم حاضرة من خلال لقاء إيفرتون وضيفه مانشستر يونايتد، بينما سيلتقي تشيلسي مع شيفيلد يونايتد، وكريستال بلاس مع ليدز يونايتد، ووست هام يونايتد يستضيف فولهام.

ويلتقي مساء اليوم عند الساعة 2:30 على ملعب “جوديسون بارك” في مدينة ليفربول فريق إيفرتون بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة مع مانشستر يونايتد بالمركز 15 برصيد سبع نقاط.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون، له حساباته الخاصة، رغم خسارته أمام نيوكاسل يونايتد 2×1 في الجولة الماضية ما أبعده عن الصدارة، وهو يدرك أن هذه المباراة مهمة جدًا لأن نقاطها الثلاث تعني الاقتراب نحو المنافسة على الصدارة.

وسيلعب أنشيلوتي بخبرته المعهودة بحذر، لأن خصمه متأثر أيضًا بخسارته أمام أرسنال 0×1 في الجولة السابقة، ولغة التعويض مشتركة بين الفريقين.

سيعتمد أنشيلوتي على الكولومبي جيميس رودريغيز العائد من الإصابة، بالإضافة إلى دومينيك كالفرت ليوين والبرازيلي ريشارليسون، وهم يتقنون خطة الإيطالي أنشيلوتي بنجاح، ومن المتوقع أن تميل كفة اللقاء لمصلحتهم.

وبدوره النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، بات أمام اختبار صعب، وقد يجهز حقائب الرحيل عن الفريق لنتائجه غير المقنعة، وخاصة الخسارتين المتتاليتين في الدوري أمام نيوكاسل 0×1، وأيضًا خسارته المؤلمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق اسطنبول باشاك شهير التركي وبنتيجة 2×1، ما زاد حدة الانتقادات للمدرب النرويجي جونار.

وسيعتمد جنار على البرتغالي برونو فيرنانديز وإلى جانبه ماركوس راشفورد والهولندي دوني فان دي بيك، وسيعملون على إزعاج جزاء الخصم عبر الهجوم المضاد والمرتدات الخطرة.

آخر مقابلة جمعت الفريقين كانت في الموسم الماضي 2019ـ 2020 في دوري البريميرليج، حين تعادلا ذهابًا وإيابًا بذات النتيجة وبهدف لكل منهما.



مقالات متعلقة


43200

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة