لتصوير إعلان “فورميلا 1”.. بلدية اسطنبول تغلق عدة طرق لثلاثة أيام

سباق "فورميلا 1" في اسطنبول - 24 من آب 2020 - (dailysabah)

ع ع ع

أعلنت “بلدية اسطنبول الكبرى” عبر موقعها الرسمي بدء سباقات “فورميلا 1″، وأُطلقت العيارات النارية إيذانًا بالبدء أمس، الاثنين 9 من تشرين الثاني.

وستُقطع عدة طرق رئيسة في الولاية لتصوير الفيلم الترويجي للسباق لثلاثة أيام بمواعيد محددة، بالإضافة إلى الطرق البديلة التي يمكن استخدامها بدلًا من الطرق التي قُطعت.

ويغلق الطريق اليوم، الثلاثاء، أمام حركة المرور بين الساعة 12:50 و13:35 عند نقطة دخول نفق “avrasya”، والطرق باتجاه “tüneli anadolu”.

كما يغلق بين الساعة 14:45 و17:30 باتجاه “Arnavutköy Kuruçeşme”، وشارع “Kırbaç” وتقاطع “Muallim Naci ” مع شارع “Cevdetpaşa Street”، وأيضًا تقاطق “Bebek Kuruçeşme” مع شارع “İnşirah Street”.

وبحسب موقع البلدية، سيُغلق المنعطف عند مخرج “Aksakal” باتجاه “Sirkeci”، و”Gülhane” باتجاه شارع أنقرة، ونفق “avrasya” إلى “çatıkapı” اليوم، الثلاثاء 10 من تشرين الثاني.

وستُغلق الطرق الواصلة إلى جسر “شهداء 15 تموز” وجميع الطرق المؤدية إليه من الجهتين أمام حركة المرور غدًا، الأربعاء 11 من تشرين الثاني، بين الساعة 13:45 و الساعة 16:00.

كما أعلنت البلدية عبر صفحتها عن الطرق التي يمكن للمواطنين استخدامها بدلًا من تلك التي قُطعت.

ويعود سباق الـ”فورميلا 1″ هذه السنة إلى تركيا رسميًا، في الفترة بين 13 و15 من تشرين الثاني الحالي، بعد غياب تسع سنوات.

وسيبدأ سباق الجائزة الكبرى لـ”فورميلا 1″ في مدينة اسطنبول، في 15 من تشرين الثاني الحالي، الساعة 13:10، وستكون التصفيات قبل السباق بيوم واحد في الساعة 15:00.

وهذا الموسم الـ71 من بطولة العالم لسباقات السيارات، التي ينظمها “الاتحاد الدولي للسيارات”، كأعلى مستوى من التنافس في سباقات السيارات المفتوحة العجلات، إذ يتنافس السائقون والفرق من خلال خوض 21 سباقًا على لقب بطولة العالم للسائقين ولقب بطولة العالم لصانعي السيارات.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة