× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

فرص عمل شاغرة في مديرية تربية إدلب الحرة

ع ع ع

أعلنت مديرية تربية إدلب الحرة، الأربعاء 28 آب، عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من العاملين في المجال التربوي حسب الحاجة، وهم من المتقدمين سابقًا للعمل.

وقالت المديرية في بيان لها “إن المسابقة تبدأ يوم السبت 5 أيلول القادم، وحتى اليوم التاسع من نفس الشهر”.

ويتعين على المتقدم إحضار صورة مصدقة عن الشهادة الجامعية، أو صورة عن البطاقة الجامعية للطلاب تثبت انتسابهم للجامعة، وصورة عن الهوية الشخصية أو أي صورة عن مستند شخصي، وصورة عن قرار التعيين وشهادة خبرة إن وجدت.

وحددت المديرية مواعيد التقدم للمسابقة كل حسب اختصاصه، حيث تبدأ يوم السبت فحص الرياضيات والحاسوب والاقتصاد، فيما يكون الأربعاء فحص التربية واختصاصات أخرى.

وكانت وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة أعلنت بداية الشهر الجاري إجراء مسابقة للتعاقد المؤقت مع عدد من حاملي الإجازة الجامعية أو المعاهد المتوسطة، لتعيينهم في المجمعات التربوية التي أحدثت في 9 محافظات.

وتجري مديريات التربية التابعة لوزارة التربية في الحكومة السورية المؤقتة المسابقات لـ “تعيين المدرسين الذين فصلهم النظام من العمل جراء التحاقهم بالثورة، ورفضهم العمل في المدارس الخاضعة لسيطرته”.

مقالات متعلقة

  1. اختبارات المعلمين في "مديرية تربية حماه الحرة"
  2. لعشاق تربية العصافير دكان في إدلب
  3. بين ثلاث حكومات.. من يمسك قبضة التعليم في إدلب؟
  4. مدارس إدلب تحت القصف في عامها الدراسي الجديد

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة