ثلاثة تطبيقات لبيع الأغراض المستعملة في تركيا

تعبيرية (Reasonwhy)

ع ع ع

توفر تطبيقات إلكترونية في الهاتف المحمول، في تركيا، إمكانية التخلص من الأغراض المستعملة في المنازل أو المكاتب، التي لا يستخدمها أصحابها، عن طريق بيعها.

وفي الوقت نفسه، توفر تلك التطبيقات للآخرين إمكانية شراء أغراض مستعملة بحالة جيدة وبأسعار معقولة.

Letgo

يوفر تطبيق “Letgo” لمستخدميه إمكانية عرض ممتلكاتهم المستعملة من فرش وأدوات منزلية، وأجهزة إلكترونية، وسيارات، وملابس، وكتب، وغيرها من الممتلكات الأخرى، بهدف بيعها.

وبعد إنشاء حساب على التطبيق، يمكن عرض صورة عن الأشياء، وتسعيرها، مع تحديد الموقع الجغرافي لمكان وجودها، وبإمكان المشتري، بعد إيجاد ما يريد شراءه، التواصل مع البائع بمحادثة إلكترونية للاستفسار عما يريده.

واختارت شركة “جوجل” التطبيق كواحد من أفضل التطبيقات لعام 2016، بحسب ما نشرته صحيفة “Hürriyet” التركية، حينها.

ويتوفر التطبيق لنظامي التشغيل “Android” و”IOS”.

Zebramo

يوفر تطبيق “Zebramo” للهاتف المحمول الفرصة لشراء وبيع العديد من المنتجات المختلفة، بالإضافة إلى فئات الأزياء ومستحضرات التجميل والديكور.

يمكن للمستخدم بيع أي عدد يريده من المنتجات مجانًا دون دفع رسوم عليها، ويمكن للشاري الاستفادة من إمكانية التقسيط حتى تسعة أقساط.

Sahibinden

يشتهر تطبيق “Sahibinden” بكونه وسيطًا لإيجاد شقق وعقارات وسيارات للإيجار أو البيع، لكنه يوفر التطبيق إلى جانب ذلك العديد من الميزات، كإمكانية بيع وشراء الأغراض الجديدة والمستعملة.

ويمكن للمستخدم عرض الإعلانات عبر التطبيق بشكل مجاني.

وكان موقع “Sahibinden” فاز بجائزتي “Altın Örümcek” عن أفضل تجارة إلكترونية وأفضل الإعلانات المبوبة في عام 2009، في تركيا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة