fbpx

عمر السومة يجدد عقده مع “الأهلي” السعودي

اللاعب السوري عمر السومة في أثناء تجديد عقده مع الأهلي السعودي، 12 كانون الثاني 2021 (صفحة السومة عبر فيس بوك)

ع ع ع

أعلن اللاعب السوري عمر السومة عن تجديد عقده مع النادي الأهلي السعودي.

وقال السومة، مساء الثلاثاء 12 من كانون الثاني، في منشور عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك“، “جددتُ عقدي مع نادي الأهلي السعودي لمدة ثلاث سنوات”.

ووفقًا للعقد الذي جُدّد مع السومة، سيبقى لاعبًا في الأهلي السعودي حتى عام 2024.

 

وفي 4 من كانون الأول 2020، نال نجم فريق الأهلي السعودي عمر السومة، جائزة لاعب الشهر بالدوري السعودي لكرة القدم، عن شهر تشرين الثاني 2020.

ويعتبر عمر السومة من أشهر اللاعبين السوريين وأعلاهم قيمة سوقية، وأحد أفضل المهاجمين العرب، وهو من مواليد محافظة دير الزور شرقي سوريا، في عام 1989.

وبدأ مسيرته الاحترافية بعمر 12 عامًا مع فريق الفتوة السوري في محافظة دير الزور، وصعد للفريق الأول في 2008، وفاز معه بلقب الدوري السوري تحت 18 سنة موسم 2007- 2008، ونال لقب الهداف بإحرازه 29 هدفًا.

انتقل إلى فريق القادسية الكويتي، في عام 2011، وشارك فيه بثلاثة مواسم، ولعب 68 مباراة أحرز فيها 43 هدفًا، وحقق لقب الدوري الكويتي مرتين، وكأس الأمير مرتين، وكأس ولي العهد مرتين، وكأس السوبر الكويتي مرتين.

وفي عام 2014، انتقل إلى فريق الأهلي السعودي، وحقق رقمًا قياسيًا بتسجيله 22 هدفًا في الدوري وحاز لقب الهداف، بينما قاد الأهلي إلى لقبه الأول في بطولة الدوري بعد غياب 32 عامًا عن خزائنه، ثم استمر بحصد المزيد من الألقاب فرديًا ومع فريقه.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة