“عصابة موس الكباس”.. محمد أوسو يعلن عن مسلسل جديد

الممثل السوري محمد عمر أوسو خلال إعلانه عن مسلسله الجديد "عصابة موس الكباس" - 15 من كانون الثاني 2021 (قناة محمد أوسو في يوتيوب)

ع ع ع

أعلن الممثل السوري محمد عمر أوسو عن مسلسل جديد له خلال العام الحالي بعد انقطاع.

وقال أوسو عبر قناته في “يوتيوب”، في 15 من تشرين الثاني الحالي، إنه سيعود خلال العام 2021 بمسلسل جديد باسم “عصابة موس الكباس”.

ولم يكشف أوسو عن تفاصيل المسلسل، ووصفه بـ”العمل البطولي”، في إشارة إلى مشاركة عدة أبطال في المسلسل.

وأضاف أن المسلسل الذي يصوّر في الشرق الأوسط سيكون الحدث الأكبر، ولم يذكر أين سيعرض، لكنه وعد بكشف تفاصيل عنه في تسجيلات مصوّرة أخرى.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR0eETcnJfrlTzpC0RCEPKsdAantVgSZzlMXAOoPTfi0kmA5Zzu0ngGUbE0&v=6Wl1JTZfy9c&feature=youtu.be

وغاب أوسو خلال الخمسة أشهر الماضية، بعد ظهوره بعدد من مقاطع الفيديو عبر قناته، تحدث فيها عن بعض تفاصيل أعماله السابقة، وتفاصيل أخرى من حياته.

وقال أوسو في ظهوره الجديد، إن غيابه كان للتحضير للعمل الجديد.

وشارك أوسو بمسلسل “الأعدقاء” الذي ألفه في 2019، وتباينت الآراء حوله، لكن معظمها اعتبرته دون المتوقع.

ويتطرق المسلسل في مضمونه إلى العلاقات الاجتماعية في الغربة، التي استقطبت عددًا كبيرًا من السوريين خلال السنوات الماضية، ويتمحور بشكل عام حول فكرة العداء والصداقة التي تحملها تلك العلاقات.

وجاء “الأعدقاء” بعد انقطاع محمد عمر أوسو عن الدراما السورية منذ عام 2007، إذ كانت آخر شخصية محورية أداها هي “هارون”، في مسلسل “كثير من الحب كثير من العنف”، وشاركته بطولة العمل الفنانة نادين سلامة، والفنان عبد الحكيم قطيفان.

وكان أوسو أعلن العمل على كتابة وإنتاج مسلسل بعنوان “نايا” لكنه لن يمثل فيه، وكتابة مشروع “أكشن كوميدي” سيؤدي فيه إحدى الشخصيات.

ومسلسل “بكرا أحلى”، الذي عُرض عام 2005، مثّل نقلة نوعية في حياة محمد أوسو الفنية، بعد تجربته في كتابة لوحات منفصلة، من “بقعة ضوء” و”مرايا”، إذ حصد شعبية واسعة، وفاز بجائزة مهرجان دمشق للأعمال التلفزيونية خصوصا بعد أدائه شخصية “كسمو”.

واعتقل النظام السوري أوسو بعد اندلاع الثورة عام 2011، ولف الغموض مصيره، إذ تداول ناشطون أخبارًا عن تصفيته في المعتقل، ليظهر في صورة جمعته بالممثل السوري المعارض عبد الحكيم قطيفان عام 2016، بعد أن غادر سوريا باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، التي يقيم فيها.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة