راموس يستذكر أطفال سوريا في سنوية الثورة العاشرة

اللاعب الإسباني سيرجيو راموس يرتدي قميص رقم عشرة في حملة لدعم الأطفال السوريين بذكرى الثورة السورية العاشرة برعاية يونيسيف - 15 من آذار 2021 (تويتر:Sergio Ramos)

ع ع ع

‏دعا لاعب وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، إلى دعم الأطفال السوريين في الذكرى العاشرة لانطلاقة الثورة.

وكتب راموس، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الاثنين 15 من آذار، “عقد من الحرب، ذكرى بداية الحرب السورية قبل عشر سنوات من المعاناة لملايين الأطفال”.

وارتدى راموس في تسجيل مصوّر مرفق بتغريدة قميصًا يحمل الرقم عشرة، في إشارة إلى الذكرى العاشرة لانطلاقة الثورة، ودعا إلى تقديم التبرعات لمصلحة الأطفال السوريين.

وراموس واحد من سفراء منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) الرياضيين في إسبانيا، بجانب الإسبانيين الآخرين لاعب كرة السلة باو جاسول، وسائق سيارات “الفورمولا 1″ فرناندو ألونسو، ولاعبي كرة السلة لوبيز إيتورياجا وخوسيه مانويل.

تغريدة سيرجيو راموس جاءت ضمن حملة أقامتها “يونيسف” بنسختها الإسبانية لدعم الأطفال السوريين، عبر وسم”Mi10xSiria“.

وكتبت “يونيسف” في تغريدة، “انضموا إلى الفتيات والفتيان من سوريا الذين لم يستسلموا منذ عشر سنوات”.

وكان راموس دعا في مناسبات سابقة إلى دعم الأطفال السوريين، إلى جانب عدد من اللاعبين العالميين، منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شخصيات عالمية أخرى تعاطفت مع الثورة السورية في وقت سابق، منهم الممثلة أنجلينا جولي، والمحامية والناشطة البريطانية من أصل لبناني أمل كلوني، ونجم هوليود كريستوفر لي، والمنشد البريطاني سامي يوسف.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة