لوك توماس.. فتى ليستر سيتي الذهبي

لوك توماس بقميص ليستر سيتي (فوكس أوف ليستر)

ع ع ع

أثبت اللاعب لوك توماس (19 عامًا) الظهير الأيسر ولاعب خط الوسط لفريق ليستر سيتي جدارته خلال الموسم الحالي.

وتوماس، المولود في عام 2001، بمدينة سيستوم الإنجليزية، أحد لاعبي أكاديمية نادي ليستر، وظهر مع الفريق الأول في تموز من عام 2020.

حصل توماس على إعجاب جماهير ليستر لأدائه المتميز، وأشاد الموقع الرسمي للنادي باللاعب الذي يأمل أن يصبح مهاجمًا مثل اللاعب الأسطورة تييري هنري في المستقبل.

كما رُشّح توماس في عام 2018 لنيل جائزة أفضل لاعب شاب للنادي.

ثلاثة ملايين يورو القيمة السوقية للاعب الشاب

وفق موقع “Transfermarkt“، تبلغ القيمة السوقية لتوماس ثلاثة ملايين يورو، وانضم إلى فريق ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي في 1 من تموز عام 2020، قبل أن يجدد عقده حتى عام 2024.

شارك لوك توماس مع فريق ليستر سيتي بالموسم الحالي في تسع مباريات، كما ظهر مع ناديه في بطولة الدوري الأوروبي سبع مرات، وسجل هدفًا وصنع آخر.

كما شارك لوك توماس فريقه في مسابقة الاتحاد الإنجليزي وظهر معه مرتين، وفي كأس إنجلترا مرة واحدة.

مع المنتخب الإنجليزي

مثّل توماس منتخبات إنجلترا السنية، حيث لعب مع منتخب بلاده تحت 20 عامًا لمدة سنة وأربعة أشهر وسجل هدفًا واحدًا، كما شارك مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا ولعب لمدة سنة وشهرين وتمكّن من تسجيل أربعة أهداف.

كما لعب ضمن المنتخب الإنجليزي تحت 18 عامًا لمدة سنة وخمسة أشهر وسجل أربعة أهداف، ليبقى اللاعب المجتهد الذي يعوّل عليه الفريق كثيرًا في المستقبل، ويكون بمثابة الفتى الذهبي لفريق ليستر سيتي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة