منحة أسترالية في تخصصات إدارة الأعمال للطلاب من جميع الجنسيات

إحدى قاعات "Kaplan Business School"

إحدى قاعات "Kaplan Business School"

ع ع ع

أعلنت كلية “كابلان” الأسترالية لإدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق عن تقديم منحة “High Achievers” الدولية للعام الدراسي 2021- 2022، وذلك ضمن درجة البكالوريوس والماجستير للطلبة من جميع أنحاء العالم.

وتُمنح هذه المنحة في كل فصل دراسي لطلاب الكلية الحاليين تقديرًا لنتائجهم الأكاديمية الاستثنائية وقيادتهم الاستباقية للأنشطة الجامعية، ويحصل الطالب المرشح لهذه المنحة على تخفيض كبير في الرسوم الدراسية.

وللطلاب الراغبين بالتقدم لهذه المنحة من منطقة الشرق الأوسط، يجب إظهار مستوى مقبول من النجاح الأكاديمي، بمتوسط ​​نتيجة ما يعادل على الأقل درجة أسترالية تبلغ 65% في أحدث الدراسات السابقة المكتملة، وفق وصف المنحة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

ويجب أن يستوفي الطالب متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية في كلية “كابلان” للدورة المقدمة أو حتى قبل بدء الدراسة في الكلية.

والتخصصات المتاحة في هذه المنحة هي: الأعمال والإدارة والتسويق والمحاسبة وتحليلات الأعمال وإدارة الأعمال.

كيفية التقديم

يجب على الطلاب المتقدمين لهذه المنحة بعد التسجيل في الكلية، إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت لهذه المنحة، ويمكن الوصول إلى النموذج (من هنا).

كما يجب تقديم المستندات الداعمة، مثل نسخة من بيان الدرجات الأكاديمية والشهادات، في شكلها الأصلي ومترجمة إلى اللغة الإنجليزية بواسطة مترجم معترف به، ونسخة من جواز سفر خاص بالمتقدم، ونسخة من السيرة الذاتية.

والمعلومات الشخصية المقدمة عبر هذه المستندات محمية بموجب سياسة الخصوصية لكلية “كابلان”، إذ سيتم استخدام المعلومات فقط لتحديد ما إذا كان الطالب سيحصل على المنحة الدراسية أم لا، وفق وصف المنحة.

وستقدم الكلية مبلغًا يتراوح بين 12600 و29890 دولارًا أمريكيًا إلى المرشحين الفائزين بهذه المنحة، علمًا أن الباب للتقدم مفتوح على مدار العام.

وأُسّست كلية “كابلان” عام 2008، وهي تقدم برامج البكالوريوس والدراسات العليا، كما أنها مزود معترف به عالميًا لشهادات التعليم العالي في أستراليا، وفق الموقع الرسمي للكلية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة