× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

لا حاجة لحساب سكايب في استخدامه

ع ع ع

أطلقت شركة مايكروسوف تحديثًا جديدًا لبرنامج المراسلة سكايب، الجمعة 16 تشرين الأول، ويتيح لجميع المستخدمين المراسلة عبر التطبيق بدون امتلاك حساب.

ويتم ذلك باستخدام رابط دعوة خاص يرسله أحد المستخدمين لأي صديق لا يمتلك حسابًا، وعلى المستقبِل فتحه مباشرة مستخدمًا تطبيق سكايب أو إصدار الويب منه، ومن ثم كتابة الاسم فقط قبل البدء بالمحادثة.

«واحد من الأهداف هو جعل الجميع قادرين على التكلم مع بعضهم مجانًا، بينما أصبح الاتصال أكثر سهولة بينهم»، وفق ما نشر عبر الموقع الرسمي لسكايب.

الميزة الجديدة يمكن أن تستخدم للمحادثات الخاصة أو لدعوة أحدهم إلى محادثة جماعية، إلى جانب ميزات المحادثة المعتادة من اتصال صوتي أو اتصال الصوت والصورة.

 

الخدمة متاحة حاليًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقط، لكن فريق سكايب أكد أنه سيتم تفعيلها في البلدان الأخرى تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتشبه الخدمة إلى حد ما ميزة Firefox Hello التي أعلنت عنها شركة موزيلا فايرفوكس في متصفحها سابقًا، والتي تهدف إلى تسهيل المحادثة بين المستخدمين.

مقالات متعلقة

  1. "سكايب" تتيح المحادثات الخاصة دون حساب.. تعرف على الطريقة
  2. تحديث لتطبيق "سكايب" يتيح حفظ الفيديو ومشاركته
  3. سجل محادثاتك فيسكايب بسهولة...
  4. "واتساب" تتيح مشاهدة الفيديوهات المتبادلة دون تحميلها

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة