البرازيلي ماتيوس كونيا يظهر في أتلتيكو مدريد

ماتيوس كونيا يوقع لصالح اتلتيكو مدريد (Atlético de Madrid)

ماتيوس كونيا يوقع لصالح اتلتيكو مدريد (Atlético de Madrid)

ع ع ع

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم، الأربعاء 25 من آب، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا (22 سنة)، لاعب نادي هيرتا برلين الألماني.

وقال النادي عبر بيان نشره على موقعه الرسمي، إنه توصل مع نادي هيرتا برلين إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب ماتيوس كونيا، المولود في 27 من أيار 1999، بعقد مدته خمس سنوات مقبلة.

وأضاف البيان أن اللاعب كونيا هو متعدد المهام، ويمكنه اللعب في مراكز مختلفة، كمهاجم أو جناح أو حتى لاعب وسط مهاجم.

وأشاد النادي في بيانه بأداء اللاعب البرازيلي ماتيوس كونيا، وقال إنه تخرج في أكاديمية هيرتا برلين ولعب في الموسمين الماضيين مع النادي.

وشارك كونيا مع النادي في 29 مباراة، وسجل 13 هدفًا وصنع عشرة، كما وُضع في تشكيلة المنتخب الأول للسامبا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات، تبلغ القيمة السوقية لماتيوس كونيا 30 مليون يورو، وانضم إلى نادي أتلتيكو مدريد اليوم، الأربعاء 25 من آب، وينتهي عقده بتاريخ 30 من حزيران عام 2026.

وشارك البرازيلي ماتيوس كونيا نادي هيرتا برلين في الموسم الماضي وفي كل المباريات الرسمية والبطولات، وظهر مع الفريق الألماني 28 مرة، وسجل ثمانية أهداف وصنع سبعة، وشارك في صناعة الأهداف تسع مرات.

كما لعب مع منتخب البرازيل الأولمبي وظهر معه خمس مرات وسجل ثلاثة أهداف. وكان ضمن تشكيلة المنتخب الفائز بذهبية أولمبياد طوكيو 2020.

أيضا لعب ماتيوس مع منتخبي بلاده تحت 23 سنة ست مرات وسجل 15 هدفًا، ومع منتخب تحت 20 سنة مرتين وسجل هدفًا واحدًا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة