الفرنسي كامافينجا يتألق مع “الملكي” في حضوره الأول

ادوارد كافامينجا لاعب ريال مدريد

ادوارد كافامينجا لاعب ريال مدريد

ع ع ع

لعب الفرنسي إدواردو كامافينجا مباراته الرسمية الأولى مع ريال مدريد ضد سيلتا فيغو، مع عودة الفريق والجماهير إلى سانتياغو برنابيو.

المباراة جرت في العاصمة مدريد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى للموسم 2021ـ 2022.

وقال نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، مشيدًا باللاعب، إنه دخل المباراة في الدقيقة الـ66 من زمن اللقاء، واحتاج إلى ست دقائق فقط لتسجيل باكورة أهدافه بالقميص الأبيض.

وأضاف موقع النادي أن كامافينجا تألق في نصف الساعة التي لعبها مع الفريق الملكي، وتفاعل الجمهور الإسباني كثيرًا في أثناء تسجيله هدفًا في مرمى سيلتا فيغو.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني أعلن في موقعه الرسمي، مساء الأربعاء 9 من أيلول الحالي، عن التعاقد مع الفرنسي إدواردو كامافينجا (18 سنة)، لاعب خط الوسط السابق في نادي رين الفرنسي، وهو من أصول الكونغو الإفريقية.

وألقى فلورينتو بيريز، رئيس النادي الملكي، في حفل توقيع العقد كلمة قال فيها، تم اليوم التوقيع مع إدواردو كامافينجا كلاعب جديد في ريال مدريد، مضيفًا، “استقبل النادي اليوم لاعبًا فرنسيًا شابًا وهو على ثقة من أنه ستظهر موهبته وقوته ورغبته في التحسن”.

وأكد رئيس النادي مخاطبًا اللاعب إدواردو، “إنك بعمر 18 سنة وسترتدي قميص ريال مدريد، إنه أحد أكثر الأندية شهرة وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم”.

وختم بيريز كلمته إلى إدواردو، “تنتظرك مسيرة لن تكون فيها بمفردك، سيدعمك المشجعون في كل مباراة”.

وبدوره قال اللاعب الفرنسي كامافينحا إنه فخور بالدفاع عن الدرع، وهو يقدم الشكر لرئيس النادي ولعائلة ريال مدريد على ثقتهم به.

وأضاف إدواردو، “لو أخبروني منذ سنوات أنني سأكون في النادي الملكي لما صدّقت”، وختم كلمته بـ”أهلًا مدريد”.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت”، تبلغ القيمة السوقية للفرنسي إدواردو كامافينجا 55 مليون يورو، انضم إلى نادي ريال مدريد بتاريخ 31 من آب الماضي، وينتهي العقد بتاريخ 30 من حزيران عام 2027.

وهو يلعب بمركزين خط وسط متقدم وخط وسط دفاعي، ورقم القميص 25، الطول 182 سم، وقد ظهر إدواردو مع نادي رين في الدوري الفرنسي الموسم الحالي ست مرات.

وحاول نادي بايرن ميونيخ الألماني التعاقد معه، إلا أنه ظهر فجأة في ريال مدريد.

هدف كامافينجا في مرمى سيلتا فيغوـ موفع بطولات

https://www.btolat.com/news/255719



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة