مئات من “رجال الكرامة” يطوقون فرع الأمن العسكري في السويداء

صورة للحشود العسكرية لحركة "رجال الكرامة" في محافظة السويداء- 14 أيلول 2021 (السويداء 24)

ع ع ع

حشدت حركة “رجال الكرامة” المحلية عناصرها إثر اعتراض مجموعة مسلحة يتزعمها راجي فلحوط، وتتبع للأمن العسكري، لعدد من عناصر الحركة، حسب مصادر محلية في السويداء.

وأفاد مراسل عنب بلدي في السويداء، إن حركة “رجال الكرامة” بدأت اليوم، الثلاثاء، 14 من أيلول، بحشد قواتها العسكرية بعد اعتراض أحد الحواجز الأمنية شمالي السويداء، يديره عناصر من مجموعة “فلحوط”، لأعضاء في الحركة.

وقال صفحة “السويداء 24” المحلية، إن مئات العناصر من “رجال الكرامة” طوقوا فرع المخابرات العسكرية في مدينة السويداء، وانتشروا على جميع الطرقات المؤدية إلى الفرع، على إثر التوتر الأخير بين “الحركة” ومجموعة “فلحوط”

 

وكان مسلحو مجموعة راجي فلحوط، التابعة لفرع المخابرات العسكرية، كما تصفها المصادر المحلية، قطعوا، أمس الإثنين، الطريق الواصل بين دمشق والسويداء في بلدة عتيل، بحسب موقع “السويداء 24” المحلي.

وتشهد محافظة السويداء حالة من الفلتان الأمني، في ظل هيمنة العصابات التابعة للمفارز الأمنية على المدينة، والتي توازيها فصائل محلية مقاتلة، وغالبًا ما تشهد المحافظة توترات بين المجموعات المدعومة من قبل مخابرات النظام السوري، وفصائل محلية.

وكانت المحافظة شهدت مواجهات عسكرية يوم 12 من أيلول الحالي، بين فصائل محلية، وعصابات تديرها شعبة المخابرات العسكرية التابعة للنظام السوري، على خلفية اختطاف العصابة التي يقودها راجي فلحوط طالبًا جامعيًا وتاجرًا من أبناء مدينة السويداء، حسب مصادر محلية في المدينة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة