عائلة مالديني الكروية متواصلة من الجد للحفيد

فرحة دانيل مالديني لاعب ميلان بالهدف في مرمى سبيزيا

فرحة دانيل مالديني لاعب ميلان بالهدف في مرمى سبيزيا

ع ع ع

يعتبر الشاب الموهوب دانيل مالديني (19 سنة) مهاجم فريق ميلان الإيطالي، هو سلسلة متواصلة لعائلة مالديني الكروية، من الجد تشيزاري ومرورًا بالأب باولو وانتهاءً بالحفيد دانيل.

وكان الجد تشيزاري لاعبًا كبيرًا بنادي ميلان والآزوري، في خمسينيات القرن الماضي، كما كان والده باولو من أفضل المدافعين في العالم، ومن أفضل من أنجبتهم الكرة الإيطالية قبل عقدين من الزمن.

وتمكن دانيل من تسجيل هدفه الأول برأسية جميلة في مرمى سبيزيا، وهو هدف التقدم الأول لميلان والذي انتهى بفوز فريقه 1×2. التي جرت السبت الماضي 25 من أيلول.

لفائدة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى للموسم الحالي، وقد لاقى تسجيل دانيل هذا الهدف فرحة كبيرة عند والده باولو الذي انبهر في أداء إبنه المثير.

وعرض موقع نادي ميلان، في 25 من أيلول الحالي، فيديو لمقابلة مع اللاعب الشاب دانيل مالديني قال فيه إن شعوره بالظهور لأول مرة وتسجيله الهدف الأول له مع الفريق أمر لايوصف ولا يزال يتعين عليه أن يستوعبه.

وأضاف مالديني، “لحسن الحظ أننا فزنا بهذا اللقاء وحصلنا على نقاطها الثلاث.. كانت مباراة صعبة جدًا”.

وتمنى دانيل مالديني أن يكون هدف الثاني في سان سيرو بمدينة ميلانو أثناء مواجهة فريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، والتي سيلعبها الفريقان يوم الثلاثاء  28 من أيلول الحالي.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت للإحصائيات تبلغ القيمة السوقية لدانيل مالديني 800 ألف يورو، وانضم إلى نادي ميلان بتاريخ 2 أيلول عام 2020، وينتهي عقده في 30 حزيران عام 2024.

ولعب دانيل مالديني مع الفرق العُمرية بالنادي وهي تحت 19 و18 سنة.

كما شارك دانيل مالديني مع منتخبات إيطاليا السنية، تحت 20 و19 و18، شارك مع كل منتخب منهم مرتين، وكان قد التحق بمنتخبات بلاده في 2 أيلول عام 2021.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة