خسارتان بيوم واحد لمنتخب النظام.. الأولى مع لبنان والثانية باعتداء “ميداني” على أحد المشجّعين

عمر الميداني بقميص المنتخب السوري - تشرين الثاني 2019 (الصفحة الرسمية للاعب في فيس بوك)

ع ع ع

تداول مستخدمون سوريون على وسائل التواصل الاجتماعي، تسجيل فيديو مصور، يظهر فيه لاعب المنتخب السوري، عمرو ميداني، متهجمًا على أحد المشجّعين من الجمهور الحاضر للمباراة أمام منتخب لبنان، ضمن الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويُظهر الفيديو، شخصًا من الجمهور ينتقد بصوت عال أداء ميداني، لعدم تسجيله أي هدف خلال المباراة التي انتهت بخسارة المنتخب السوري أمام منتخب لبنان بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، في ملعب القويسمة بالعاصمة الأردنية عمّان.

اللاعب ميداني توجه نحو المدرج، راميًا الكرة بوجه المشجّع الذي انتقد الأداء وسط الجمهور، مع محاولات لأمن الملعب بمنعه من الاقتراب من الجمهور أكثر من ذلك.

ويعد اللاعب عمر ميداني أحد أعمدة خط الدفاع في المنتخب السوري.

وأثار التسجيل المصور، فضلًا عن خسارة منتخب النظام، وخروجه من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، انتقادات عديدة لأداء اللاعبين من جهة، وردة فعل عمرو ميداني “المسيئة” تجاه الجمهور من جهة أخرى.

وظهرت مطالبات عبر متابعي “فيس بوك” بمعاقبة اللاعب ميداني، واعتبرت “Khitam Holeu”، إحدى المتابعات، بأن الأداء لا يليق بمنتخب بلد، معلّقة “منتخب حارات شعبية وكتير عليكن”.

بينما كتبت متابعة باسم “Luka Abo Hanoud” تعليقًا قالت فيه، “والله العظيم عيب، صرنا فرجة ومسخرة للعالم”.

ووفقًا لنتيجة مبارايات أمس، احتل منتخب النظام السوري المركز الأخير في المجموعة الأولى من الدور الحاسم بالتصفيات بنقطة واحدة، بينما تصدّر المنتخب الإيراني الترتيب بـ 10 نقاط، تلاه منتخب كوريا الجنوبية بثماني نقاط، ثم منتخب لبنان بـ 5 نقاط، ومنتخبي الإمارات والعراق بثلاث نقاط لكل منهما.



مقالات متعلقة


43200

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة