شواحن يُنصح بها لمستخدمي “آيفون”

ع ع ع

يواجه مستخدمو الهواتف المحمولة عادة مشكلات في شحن أجهزتهم خلال وقت قصير، لا سيما عند اضطرارهم إلى مغادرة المنزل أو مكان العمل، واكتشاف أن نسبة الشحن في الجهاز منخفضة، إلى جانب ضعف أداء الشاحن المخصص للهاتف المحمول بعد مضي فترة على استخدامه، ما يؤخر عملية الشحن، ويستغرق المزيد من الوقت.

وفيما يأتي مجموعة من الشواحن ذات الكفاءة العالية بالنسبة لأجهزة الهواتف المحمولة التي تصدرها شركة “آبل” لمستخدمي أجهزتها، والتي تتيح سرعة في الشحن، وتوفيرًا في الوقت الذي تستغرقه العملية.

 “Anker PowerPort III Duo”

يساعد هذا الشاحن في تنشيط حالة الشحن على جهازين في الوقت نفسه، فالشاحن الذي تصدره شركة “Anker” مزوّد بمنفذي ”USB-C”، ما يتيح شحن جهازين في الوقت نفسه، وبسرعة عالية.

كما يستخدم الجهاز تقنية أمان متعدد القدرات، لحماية الجهاز في أثناء الشحن، إضافة إلى قابلية مقبس الشاحن للطي، ما يجعله أحد الشواحن الفعالة لأجهزة “iPhone”.

هذا الشاحن مدعوم بكفالة لمدة عام ونصف من قبل الشركة المنتجة، ويبلغ سعره ما يعادل 26 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

“Apple 30W Official Fast Charger”

في حال الرغبة باقتناء الأشياء الموحدة المصدر، فهذا الشاحن هو الخيار الملائم، باعتباره من إنتاج شركة “Apple”، وهو الشاحن الأنسب لأجهزة الشركة، إذ يوفر ميزة شحن بسرعة عالية تصل إلى 30 واطًا، ما يتيح شحن أي جهاز “iPhone” من 0% وحتى 50% خلال نصف ساعة فقط، كما يعمل الشاحن بشكل جيد يتيح استخدامه مع الأجهزة التي تعتمد منفذ “USB-C”.

ويتوافق الشاحن مع جهاز “MacBook Air”، ومختلف أنواع الأجهزة اللوحية “iPad Pro”.

ويبلغ سعر هذا الشاحن نحو 49 دولارًا أمريكيًا في متاجر الشركة.

“Anker Nano II 30W”

تبلغ قدرة هذا الشاحن 30 واطًا، ما يعني قدرة كبيرة على الشحن السريع، إلى جانب أناقة التصميم، وامتلاكه تقنية أمان لحماية الجهاز من الجهد الزائد ودرجات الحرارة العالية، والتيار الكهربائي الزائد وغير المنظم.

ويتوافق الشاحن مع ساعات “Apple Watch” الذكية، وسماعات “AirPods”، والأجهزة اللوحية التي تنتجها الشركة “iPad”، وبعض أنواع أجهزة “لابتوب” للشركة نفسها، من طراز “MacBook Air”، ما جعله من الأجهزة المتعددة الاستعمال والسريعة الشحن التي يمكن الاعتماد عليها بالنسبة لمستخدمي “iPhone”.

“Hyper-X 100W 4-Port Charger”

أبرز ميزات هذا الشاحن تعدد منافذ الشحن، وإمكانية شحن عدة أجهزة متنوعة في الوقت نفسه، إذ يحتوي على منفذ لشحن جهاز “لابتوب”، ومنفذين لشحن جهازي هاتف محمول في الوقت نفسه.

كما يعمل على تسريع عملية تبريد الحرارة للحفاظ على برودة الشاحن والجهاز الذي يجري شحنه.

وتتوافق منافذ الشحن الأربعة في الشاحن مع أجهزة المحمول والسماعات وبعض أنواع الأجهزة اللوحية، وأجهزة “لابتوب” التي تنتجها الشركة، مثل “iPad Pro”، و” MacBook Air”، و” MacBook Pro”، بالإضافة إلى توافقه مع الأجهزة اللوحية، والهواتف المحمولة، وأجهزة “لابتوب” التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة