“سلّتي”.. تطبيق تجريبي لتوصيل منتجات “السورية للتجارة”

صالة السورية للتجارة في حي ابن عساكر بدمشق (فيس بوك)

ع ع ع

أعلن معاون المدير العام لـ”المؤسسة السورية للتجارة”، إلياس ماشطة، عن تفعيل تطبيق إلكتروني سيعمل على توصيل طلبات منتجات “المؤسسة” إلى المنازل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف ماشطة خلال حديث إلى إذاعة “ميلودي اف ام” المحلية، الثلاثاء 16 من تشرين الثاني، أنه سيتم تجريب التطبيق الإلكتروني الذي يحمل اسم “سلّتي” في محافظتي دمشق وريفها، موضحًا أن أجور التوصيل ستكون مجانية للعنوان الذي يضعه المستهلك عبر التطبيق.

وأوضح ماشطة أن توصيل منتجات “السورية للتجارة” عبر التطبيق، سيكون مسؤولية عمال الشركة المشغلة للتطبيق، مشيرًا إلى أن العمل بين الشركة و”المؤسسة” مجاني بالكامل، بينما سيكون العمل بين الشركة المشغلة للتطبيق وبين المستهلك مأجورًا لاحقًا وفق نسبة معيّنة لم تحدد قيمتها بعد.

ووفقًا لحديث ماشطة، فإن المواد الموزعة عبر “البطاقة الذكية” ليست ضمن المواد التي يُتاح لها خدمة التوصيل عبر التطبيق.

ويأتي التعاون بين الشركة المشغلة لتطبيق “سلّتي” و”السورية للتجارة”، بحسب معاون المدير العام لـ”المؤسسة”، بسبب “مسؤولية (السورية للتجارة) في تأمين خدمات إضافية وحديثة، في ظل انتشار فيروس (كورونا المستجد)، والالتزام المطلوب بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشاره”.

وفي 10 من تشرين الثاني الحالي، منحت “الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة” تصريحًا نهائيًا لشركة “المستقبل الذكي”، لعمل تطبيق “سلّتي” في مجال خدمات التسويق والتوصيل.

وتُباع مواد أساسية مثل السكر والأرز والشاي والزيت والمياه من صالات “السورية للتجارة” عبر “البطاقة الذكية” بمخصصات محددة لكل أسرة، وبأسعار “أخفض بقليل” مقارنة مع صالات البيع الأخرى، كما يتوفر فيها مختلف المواد التموينية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة