القبض على قاتل أبنائه الثلاثة في حارم.. وتحقيقات مستمرة لمعرفة الدوافع

انتشار عناصر من "جهاز الأمن العام" في ريف إدلب الغربي للبحث عن خلايا النظام- 30 من أيار 2021 (جهاز الأمن العام)

ع ع ع

ألقت قيادة الشرطة في مدينة حارم شمال غربي مدينة إدلب، القبض على رجل من المدينة قتل أبناءه الثلاثة.

وقال مدير العلاقات العامة في وزارة الداخلية التابعة لحكومة “الإنقاذ” في إدلب، النقيب أحمد الخضر، لعنب بلدي، إن معلومات وردت لقيادة شرطة حارم، مساء الأحد 28 من تشرين الثاني، تفيد بإقدام شخص على قتل أولاده الثلاثة (فتاتان وولد)، وبناء على تلك المعلومات تم استنفار جميع الوحدات الشرطية.

وأضاف الخضر أن القاتل توارى عن الأنظار خارج المنطقة بعد جريمته “النكراء”، ومن خلال التقصي والتحري (…) وخلال خمس ساعات، توصلت الشرطة لمعرفة مكان وجوده في منطقة أطمة محلة كفر لوسين.

وأشار إلى أن دوريات الشرطة نصبت له كمينًا وألقت القبض عليه قبل هروبه خارج الشمال السوري، وحجزت سلاحه المستخدم في الجريمة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة، من أجل استكمال الإجراءات اللازمة لتحويله إلى القضاء المُختص لينال الجزاء العادل.

وأمس، الأحد، تداول ناشطون وصفحات محلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بقتل رجل من حارم أبناءه الثلاثة رميًا بالرصاص إثر خلاف عائلي مع زوجته.

ويعتبر “جهاز الأمن العام” العامل في إدلب، المسؤول عن العديد من عمليات ملاحقة المطلوبين أمنيًا، أما الإجراءات القضائية في المنطقة فتقع تحت مسؤولية وزارتي العدل والداخلية التابعتين لـ”الإنقاذ”، باعتبارهما جهات معنية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة