“DRL” تطلق سريرًا طائرًا على شكل طائرة مسيّرة

سرير طائر بدون طيار (DRL)

ع ع ع

أطلق اتحاد سباقات الطائرات (DRL) مؤخرًا سريرًا جديدًا على شكل طائرة مسيّرة بدون طيار (Drone Bed).

ويتميز السرير الطائر بأضواء (LED) تحيط به، ووسائد دوارة، وأقنعة نوم على شكل نظارة، بالإضافة إلى قاعدة لتثبيت شاشة تلفزيون في نهاية السرير للألعاب أو للمشاهدة.

ويتوفر السرير بمقاسين، سرير مفرد أو سرير مزدوج، وهو مصنوع بالكامل من الخشب المعالج “MDF”، مع طلاء أثاث عالي الجودة مقاوم للخدش.

السرير مزود بأربعة أذرع، وفي كل ذراع مروحة موجهة لأعلى بحيث يرتفع السرير عن الأرض، وتتوهج الأذرع باللون الأحمر وهي مصنوعة من رغوة عالية الكثافة، مما يجعلها سهلة الحركة والتحرك.

كما وضع الاتحاد العلامة الخاصة به (DRL) في مقدمة السرير.

واعتبر الاتحاد أن هذا السرير “أفضل هدية لعيد الميلاد”، لكن لن يستطيع الراغبون بشرائه من الذهاب إلى المتاجر للحصول عليه، فالسرير مصمم حسب الطلب، وفق ما نشره الاتحاد.

ويمكن للراغب بالحصول عليه حجز نسخة خاصة من السرير حتى 1 من شهر شباط المقبل، وبعد ذلك يغلق باب الحجز وتبدأ عملية التصنيع.

وبلغ سعر السرير 25 ألف دولار أمريكي، وفق ما نشره اتحاد سباقات الطائرات.

واتحاد سباقات الطائرات (DRL)، هو ملكية عالمية ومحترفة لسباق الطائرات من دون طيار، ويقدم تقنية مبتكرة للطائرات وسباقات مثيرة بصريًا على العديد من المواقع والشبكات الرياضية حول العالم ، مثل “NBC وNBCSN وTwitter وFox Sports وSky Sports وProSieben وWeibo”.

أمّا سباق الطائرات من دون طيار (FPV)، فهو مسابقة يتحكم المتسابقون فيها بالطائرات المجهزة بكاميرات أثناء ارتداء نظارات واقية، وتبث هذه الطائرات الـ”فيديو المباشر” حتى يشعر المتسابقون وكأنهم يطيرون من داخل الطائرة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة