إنتر ميلان على بعد خطوة عن صدارة الكالتشيو

مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي 19 تموز 2020 (AFP)

مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي 19 تموز 2020 (AFP)

ع ع ع

يشهد ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو عند الساعة 9:45 مساء اليوم، الأحد 12 من كانون الأول، بتوقيت دمشق، مواجهة منتظرة، تجمع فريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 37 نقطة، مع فريق كالياري بالمركز 18 برصيد عشر نقاط.

وتعد المباراة مهمة جدًا بعد تعثر المتصدر، فريق نابولي، برصيد 39 نقطة أمام أودينيزي، بتعادله أمس السبت بنتيجة 1×1 لفائدة الجولة 17 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى للموسم الحالي.

وليستفيد الإنتر من تعادل نابولي عليه تحقيق الفوز على ضيفه كالياري، ليعتلي الصدارة مع اقتراب مرحلة الذهاب من نهايتها، لذلك لن يتهاون المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي في هذه الموقعة بالذات، فهي مصيرية له،  وخاصة أنه يدافع عن لقبه بقوة في هذا الموسم.

ويسعى المدرب إنزاجي إلى مواصلة مشوار الفوز بعد أن حقق نتيجة إيجابية خارج دياره على مستضيفه فريق روما 0×3، في الجولة الماضية.

أما فريق كالياري فهو داخل دائرة الخطر، ويحاول الخروج من عنق الزجاجة الصعب، ومدربه والتر ماتزاري بات مطالبًا بوضع فريقه بالطريق السليم والعمل على تصحيح المسار، بغض النظر عن الخصم وطموحاته.

كما ستشهد هذه الأمسية مواجهات مهمة للفرق التي تنافس على الصدارة أيضًا، إذ يستضيف نابولي، ثالث الترتيب، إمبولي بالمركز 11، برصيد 23 نقطة.

أما أتلانتا، رابع الترتيب برصيد 36 نقطة، فسيحل ضيفًا على هيلاس فيرونا عاشرًا برصيد 34 نقطة، وهي ضمن معركته في البقاء ضمن مربع الكبار وكذلك المنافسة على الصدارة.

مباريات اليوم الأحد 12 من كانون الأول بتوقيت دمشق

تورينو×بولونيا 2:30 ظهرًا

هيلاس فيرونا×أتلانتا 4:00 عصرًا

نابولي×إمبولي 7:00 مساء

ساسولو×لاتسيو 7:00 مساء

إنتر ميلان×كالياري 9:45 مساء

 



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة